اعلان

والد الطفل ضحية دهس سيارة الحضانة بالمنوفية متوعّدًا: «العقاب قدركم فتحمّلوه»

الطفل ووالدته
الطفل ووالدته

بكلماتٍ حزينة عبر والد الطفل أحمد هيثم ابن مدينة السادات التابعة لمحافظة المنوفية ضحية حادث سيارة الحضانة عن حزنه الشديد لوفاة ابنه دهسا أسفل سيارة الحضانة، بحسب ما صرح لـ'أهل مصر'.

دهس طفل بسيارة الحضانة بالمنوفية

وقال والد الطفل أحمد هيثم ضحية حادث سيارة الحضانة، عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك': 'رفعت كراسي العزاء دون أن يفكر أصحاب الحضانة ولا قائد سيارتهم المشؤومة ولا العاملين عليها في عزائنا أو تطييب خاطرنا، ولو فعلوا ذلك لكان خيار العفو مطروحًا، ولكنهم حاولو بكل الطرق قلب الحقائق هم وأصحاب القلوب المريضة خوفا علي فتات الدنيا وسمعوا نفاق منافقيهم، تاركين لنا خيارا وحيدا وهو عقاب المهملين، ثم الدعاء عليهم بأن يذوقوا من نفس الكأس الذي تجرعناه وهم يُطبلون لأنفسهم على صفحات السوشيال ميديا'.

الطفل ووالدتهالطفل ووالدته

العقاب قدركم

وأضاف والد الطفل في منشوره: 'كما أن موت ولدنا قدر رضينا به وسلمنا، فإهمالكم الواضح عندما أنزلتم ولدنا نائما من سيارة الحضانة وأسرعتم فدهستموه وقتلتموه فإن العقاب الذي سوف يقع عليكم أيضا هو قدركم فتحملوه'.

الطفل ووالدتهالطفل ووالدته

وفاة طفل أسفل سيارة الحضانة

وكان اللواء عمرو روؤف مدير أمن المنوفية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة السادات يفيد ورود بلاغ مصرع الطفل 'أحمد هيثم عبداللطيف' في حادث سيارة، وتم نقل الجثمان لمستشفى السادات التخصصي، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية للتحقيق في الحادث، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفع اسم محمد أبو تريكة من قوائم الإرهاب