اعلان

فرحة وحلويات وهدايا.. إقبال على دير الأنبا بضابا بنجع حمادي للاحتفال بـ عيد القيامة (صور)

جانب من الاحتفالات
جانب من الاحتفالات

توافد مئات الأقباط على دير الأنبا بضابا بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، اليوم الأحد، للاحتفال بـ عيد القيامة المجيد، وسط أجواء من البهجة والسعادة بين الجميع، بحضور الأنبا بضابا أسقف نجع حمادي وتوابعها وعدد من رجال الدين المسيحي.

جانب من الاحتفالات

احتفال عيد القيامة بنجع حمادي

وحرص عدد كبير من الأقباط على تقديم التهنئة للأنبا بضابا أسقف نجع حمادي الجديد بمناسبة عيد القيامة المجيد، وسط حالة كبيرة من الفرحة بين الأقباط بمختلف أعمارهم، احتفالًا بعيد القيامة المجيد.

جانب من الاحتفالات

ومن جانبه، قدم الأنبا بضابا أسقف نجع حمادي وتوابعها للأقباط المهنئين له بعيد القيامة الحلوى والشيكولاتة وهدايا تذكارية عبارة عن برواز خشبي يحمل صورة نيافته، في أجواء من البهجة والسعادة بين الجميع.

جانب من الاحتفالات

تهنئة محافظ قنا بـ عيد القيامة

وكان اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، قدّم التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد، وذلك أثناء زيارته لدير الأنبا بضابا بمركز نجع حمادي، حيث كان فى استقباله الأنبا بضابا أسقف نجع حمادي وتوابعها، وعدد من رجال الدين المسيحى.

جانب من الاحتفالات

رافق المحافظ، خلال الزيارة كل من اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، والدكتور حازم عمر نائب المحافظ، وحسام حموده السكرتير العام للمحافظة، والعقيد أشرف بغدادى نائبا عن المستشار العسكرى للمحافظة، والنائب هشام الشعيني، والنائبة رحاب الغول عضوا مجلس النواب، وفضيلة الشيخ تاج الدين أبو الوفا رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية بقنا، وفضيلة الشيخ أحمد أبوالوفا وكيل مديرية الأوقاف، وحسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وأشرف أنور رئيس مدينة نجع حمادي وعدد من القيادات التنفيذية.

جانب من الاحتفالات

وقدم محافظ قنا خلال اللقاء خالص التهاني وأطيب الأمنيات لأقباط محافظة قنا عامة وأقباط نجع حمادى خاصة، مؤكداً أن هذه المناسبات فرصة لتجديد أواصر الروابط الاجتماعية بين الجميع، وأنه ليس بجديد على أبناء الوطن الواحد تبادل المشاركة فى كل المناسبات، مشيدًا بمشاعر الأخوة والتماسك والتلاحم الكبير التى تجمع بين المسيحيين والمسلمين، داعيا الله أن يديم المودة والرحمة بين أبناء الوطن، وأن يعيد الله الأعياد على مصرنا فى خير وسلام.

كما وجه محافظ قنا الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية على دوره فى حفظ مصر والحفاظ على اراضيها وتحقيق التنمية الشاملة لافتا الى الانجازات التي تحققت على أرض المحافظة في عهده والتى تعتبر خير شاهد على الجمهورية الجديدة التى ارسى قواعدها ، داعيًا المولى عزل وجل أن يحفظ مصر وشعبها وقائدها وجيشها وشرطتها وأن ينعم عليها بمزيد من الخير والتنمية والرخاء.

ومن جانبه وجه الأنبا بضابا الشكر لمحافظ قنا علي تقديمه التهنئة للمسيحيين بعيد القيامة المجيد، وحرصه الدائم على التواصل الدائم من خلال اللقاءات والزيارات في مختلف المناسبات، متمنياً دوام المحبة والسلام بين جميع أبناء الشعب المصرى وأن يعم الاستقرار جميع ربوع البلاد فى ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل