اعلان

أسرة الشاب أحمد مفتاح: صاصا حطم أسرة وفرض اليتم على 4 أطفال

مصرع فيومي تحت عجلات سيارة مطرب المهرجانات
مصرع فيومي تحت عجلات سيارة مطرب المهرجانات

سادت حالة من الحزن الشديد والانهيار بين أهالي عزبة خليل الجندي التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، بعد وصول خبر مصرع الشاب أحمد مفتاح تحت عجلات سيارة مطرب المهرجانات عصام صاصا بالقاهرة، أثناء ذهابه إلى عمله.

وقال ابن عم الشاب أحمد مفتاح: 'الضحية كان يعمل سائقا في شركة، وقبل يومين كان في القرية لأداء واجب عزاء في وفاة أحد الأقارب'.

وأضاف: 'أولاد أحمد جميعهم أطفال، والناس كلها حزينة عليه، لأنهم كانوا بيحبوه، وصاصا حطم أسرة كاملة، وفرض اليتم على أربعة أطفال لا حول لهم ولا قوة'.

مصرع فيومي تحت عجلات سيارة مطرب المهرجانات أهالي عزبة خليل الجندي في انتظار الجثمان

مصرع شاب تحت عجلات سيارة فنان مهرجانات

وينتظر أهالي عزبة خليل الجندي، والقرى المجاورة لها، إنهاء إجراءات وتصاريح الدفن الشاب أحمد مفتاح، ووصول جثمانة لتشييعه.

مصرع فيومي تحت عجلات سيارة مطرب المهرجانات أسرة ضحية مطرب المهرجانات عصام صاصا

اعتراف مطرب المهرجانات بدهس شاب

واعترف المطرب عصام صاصا أثناء التحقيقات قائلا: 'كنت رايح أدبح عجل عشان عقيقة ابني، وكان معايا 2 من أصدقائي، واحد قاعد جنبي والتاني في الكنبة الخلفية، والمجني عليه ظهر فجأة قدامي في لحظة، وخبط في زجاج السيارة، وصاحبي اللي كان قاعد جنبي أصيب بشدة، ومرضتش أهرب وحاولت إنقاذه لكن لقيته بيطلع في الروح وتوفي في ثواني'.

مصرع فيومي تحت عجلات سيارة مطرب المهرجانات يوسف نجل ضحية المطرب عصام صاصا

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، ألقت القبض على مطرب المهرجانات الشعبي عصام صاصا، بتهمة دهس شخص أعلى دائري المنيب.

وتلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا من مستشفى الهرم بوصول جثة هامدة لشخص جراء حادث تصادم أعلى الطريق الدائري، وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع شخص نتيجة تعرضه لحادث تصادم سيارة ملاكي، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

WhatsApp
Telegram