اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. العثور على جثة شاب غرق أمام خطيبته

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار الأقصر اليوم

العثور على جثة شاب غرق أمام خطيبته بالأقصر

نجحت قوات الإنقاذ النهري بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، في انتشال جثة الشاب الذي لقي مصرعه غرقا أمس الإثنين، أمام خطيبته أثناء احتفالهما بشم النسيم، حيث تعود تفاصيل الواقعة كما يرويها شهود العيان إلى مصرع شاب يدعى محمد الحصاوى، غرقا بترعة مياه قرية زرنيخ التابعة لمركز ومدينة إسنا أثناء احتفاله.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الخميس المقبل.. افتتاح برج التبريد الجديد بمصنع السكر في أرمنت غرب الأقصر

اعلنت إدارة مصنع السكر بأرمنت غرب محافظة الأقصر، عن افتتاح برج التبريد الجديد بمصنع السكر، يوم الخميس المقبل، بالتعاون مع وزارة البيئة، للحفاظ على المواطنين من التلوث، وأوضحت إدارة المصنع أن ذلك يأتي ذلك في ضوء توجيهات القيادة السياسية للمحافظة على مياه نهر النيل من التلوث وتقليل الفاقد.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

انقطاع المياه عن نجع الشيخ فضيل لأكثر من 12 ساعة يثير غضب الأهالي بجنوب الأقصر

أثار انقطاع المياه عن نجع الشيخ فضيل بإسنا جنوب محافظة الأقصر، لأكثر من 12 ساعة، إثر انفجار مأسورة مياه، غضب العديد من الأهالي، وأعرب أحد المواطنين بنجع الشيخ فضيل بجوار المستشار حمدي كريم، عن غضبه الشديد لإغراق منزله بالطوب اللبن منذ إكثر من 12 ساعة متواصلة، نتيجة انفجار ماسورة مياه، وعدم إصلاحها، قائلا: اتصلنا.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً