اعلان

كشف ملابسات مقتل ربة منزل داخل مسكنها في شبرا الخيمة

مقتل ربة منزل
مقتل ربة منزل

نجحت مباحث قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، في كشف غموض واقعة مقتل ربة منزل بدائرة القسم وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل شرع في سرقة مسكنها وقام بطعنها عدة طعنات أودت بحياتها، تم القبض على المتهم، حرر محضرا بالواقعة.

جثة سيدة

جثة سيدة

وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات والتصريح بدفن جثة المتوفاة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفاة.

حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات

البداية تلقي اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد بورود اشارة للقسم من أحد المستشفيات، باستقبال 'ربة منزل - مُقيمة بدائرة القسم'، 'متوفاة إثر إصابتها بعدة طعنات متفرقة'.

جرى تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 'عاطل - مُقيم بذات العنوان' وقيامه بالتعدي على المجني عليها بسلاح أبيض وإحداث إصابتها التي أودت بحياتها حال شروعه في سرقة مسكنها.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لذات السبب، كما أرشد عن الأداة المستخدمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، تحرر محضرا بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً