اعلان

ننشر أسماء ضحايا حادث انقلاب ميكروباص بصحراوي المنيا

انقلاب ميكروباص بالمنيا_ارشيفية
انقلاب ميكروباص بالمنيا_ارشيفية

حصلت جريدة 'أهل مصر' على أسماء ضحايا حادث انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي المار على نطاق محافظة المنيا، والذي أسفر عن مصرع شخص وإصابة 13 آخرين.

وضمت قائمة الضحايا، وفاة: عاطف احمد محمود 51 عام، فيما أصيب كل من: زكريا شنودة عبد الكريم، مكرم فايق ابو بكر 23 عام، عبد الرحمن بكر فايق 19 عام، عبد الله عبد الرؤوف محمد 29 عام، ماريا قص ميلاد شحاته 31 عام، عبد التواب احمد 24 عام ،نصر محمد نصر 23 عام، هاني ابراهيم 28 عام.

أسماء مصابي حادث انقلاب ميكروباص بالمنيا

كما أصيب رضا فايق 36 عام، عبد الله ابراهيم عبد الودود 44 عام، حسن رافت شكري 40 عام، احمد شاكر محمد سيد 37 عام فضلا عن شخص مجهول الهوية.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، قد تلقت إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بتلقيها بلاغا بأنقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي المار على نطاق محافظة المنيا وتحديداً بالقرب من مدخل مدينة ملوي بالقرب من مصنع السكر.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وتبين مصرع شخص وإصابة 13 اخرين، بإصابات متفرقة ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة في أنحاء الجسد.

تم نقل المصابين إلى مستشفي ملوي التخصيصي وإيداع الجثة في مشرحة المستشفي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً