اعلان

ياسر جمعة مديرًا لمنطقة كوم أوشيم الصناعية بالفيوم

ياسر جمعة مدير منطقة كوم اوشيم الصناعية بالفيوم
ياسر جمعة مدير منطقة كوم اوشيم الصناعية بالفيوم

أصدر الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم القرار رقم 188 لسنة 2024، بندب المهندس ياسر جمعة محمد مصطفى للعمل مديرًا للمنطقة الصناعية بكوم أوشيم.

ياسر جمعة مديرًا لمنطقة كوم أوشيم الصناعية

ويشمل القرار الندب للعمل لمدة عام أو لحين شغلها بالطرق القانونية، على أن يعمل بالقرار من تاريخ صدوره اليوم الخميس الموافق 9 من مايو 2024.

ياسر جمعة مدير منطقة كوم اوشيم الصناعية بالفيوم ياسر جمعة مدير منطقة كوم أوشيم الصناعية بالفيوم

وجاء ذلك بعد الاطلاع على القانون رقم 43 لسنة 1979 بشأن نظام الإدارة المحلية ولائحته التنفيذية وتعديلاته والقرار رقم 81 لسنة 2016 بشأن الخدمة المدنية، وبناء على المذكرة المعروضة من السكرتير العام للمحافظة رقم 187 بتاريخ 28 من أبريل.

الجدير بالذكر أن 'جمعة' شغل العديد من المناصب في الإدارة المحلية، وذلك بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، ثم رئيسًا لحي شرق الفيوم، ثم رئيسًا للوحدة المحلية لمركز ومدينة طامية، حتى تم ندبه للعمل مديرا للمنطقة الصناعية بكوم أوشيم.

ووجه محافظ الفيوم رؤساء المدن، بضرورة تضافر الجهود، وتبادل الخبرات في التعامل مع الملفات الحيوية، مشددًا على ضرورة النزاهة ونظافة اليد، مؤكدًا أن العمل الحكومي تكليف وليس مجرد تشريف، والهدف الأكبر الذي نعمل جميعًا تحت مظلته هو خدمة المواطنين وتحسين جودة الخدمات المقدمة لهم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تعيين علي باقري وزيرا للخارجية الإيرانية خلفًا لعبد اللهيان