اعلان

ضبط لحوم وكبدة غير صالحة للاستهلاك البشري بأحد المطاعم في الفيوم

ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك البشري بالفيوم
ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك البشري بالفيوم

تمكنت حملة من الرقابة التموينية التابعة لمديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الفيوم بالاشتراك مع أطباء التفتيش على اللحوم بمديرية الطب البيطري من ضبط مطاعم بها لحوم وكبد غير صالحة للاستهلاك البشري.

ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك

وشنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم بالاشتراك مع مديرية الطب البيطري، عدة حملات على الأسواق والمحال التجارية والمطاعم بمركز ومدينة سنورس والقرى التابعة لها للتأكد من صلاحية السلع الغذائية حفاظا على صحة المواطنين.

ضبط مطعم مشهور يستخدم دواجن فاسدة

وقامت الحملة بالمرور على الأسواق والمطاعم بمدينة سنورس للتأكد من صلاحية اللحوم والدواجن المجمدة والحية بناحية قرية سنهور القبلية، وتمكنت الحملة من ضبط عدد 187 كيلو كبد وقوانص ودهون حيوانية وبتوقيع الكشف الظاهري عليها تبين أنها فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وذلك بداخل ثلاجة خاصة بأحد المطاعم الشهيرة بناحية سنهور القبلية التابعة لمركز سنورس.

وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحاضر اللازمة ضد المخالفين بمركز شرطة سنورس، كما تم تحرير العديد من المحاضر التموينية المتنوعة، ومنها عدم الإعلان عن الأسعار والمواصفات وعدم وجود شهادات صحية للعاملين ببعض المطاعم، والبيع بأزيد من الأسعار الرسمية، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram