اعلان

محافظ الشرقية: توفير 1269 فرصة عمل للشباب بالقطاع الخاص

وظائف
وظائف
كتب : مي كرم

أعلن الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، عن توفير 1269 فرصة عمل داخل 17 شركة بالقطاع الخاص، مؤكدًا أن الدولة تسعى جاهدة لتوفير فرص عمل للشباب من مختلف الأعمار والمؤهلات بشركات ومصانع القطاع الخاص للقضاء على شبح البطالة وتوفير دخل ثابت يدر عليهم دخلا ثابتاً ليحيوا حياة كريمة.

توفير 1269 فرصة عمل

وأشاد المحافظ بمجهودات مديرية العمل في التواصل الدائم مع أرباب الأعمال وأصحاب المصانع لإتاحة فرص عمل حقيقية أمام الشباب الجاد الراغب في العمل لتحسين مستوى معيشته بجانب توفير فرص عمل لذوي القدرات والهمم تتناسب مع حالتهم الصحية باعتبارهم شريك أساسي في بناء وتنمية المجتمع.

أماكن الوظائف بالقطاع الخاصأماكن الوظائف بالقطاع الخاص

ومن جانبه أشار أحمد عبد الهادي وكيل وزارة العمل إلى قيام الإدارة العامة لبحوث العمالة بالمديرية بالتواصل مع أصحاب المصانع والشركات بالقطاع الخاص لتوفير فرص عمل للشباب تناسب مؤهلاته وقدراته وإمكاناته، لافتاً إلى أنه تم توفير 1269 فرصة عمل بشركات الأمن والحراسة والخدمات المالية وتصنيع الأخشاب والمواد الغذائية والبلاستيك والملابس الجاهزة والمنسوجات والمسابك ووسائل النقل والدهانات وغيرهم.

أوضح وكيل وزارة العمل أنه للتعرف على الوظائف الشاغرة والبالغ عددها 1269 وظيفة بالقطاع الخاص يمكن الاطلاع على الملف المرفق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خالٍ من السكان.. انهيار عقار مكون من 4 طوابق بوسط الإسكندرية