اعلان

السجن 7 سنوات لمبلّط قتل جاره بالقناطر الخيرية.. وبراءة أمين شرطة وشقيقته

هيئة المحكمة الدائرة الثانية جنايات شبرا الخيمة
هيئة المحكمة الدائرة الثانية جنايات شبرا الخيمة

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار أيمن عفيفي سالم رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين عبدالعزيز على محمود ومحمود أبواليزيد جاب الله، ووكيل النيابة يوسف إبراهيم العروس، وأمانة سر هاني خطاب، بالسجن 7 سنوات لمبلط وبراءة أمين شرطة وشقيقته من تهمة قتل شاب لخلافات الجيرة في القناطر الخيرية.

هيئة المحكمة الدائرة الثانية جنايات شبرا الخيمة

هيئة المحكمة

مبلّط يقتل جاره بالقناطر الخيرية

وتضمن أمر الإحالة فى القضية رقم ۲۱۳۵۳ لسنة ۲۰۲۳ جنايات القناطر الخيرية والمقيدة برقم ١٩٠٩ لسنة ٢٠٢٣ كلي جنوب بنها، اتهام النيابة لكل من 'عارف ع.ع' ٤٢ سنة مبلط، و'شعبان س ش' ٤٩ سنة، أمين شرطة بقطاع الأمن المركزي، و'فاطمة س ش' ٤٢ سنة، مقيمين بكفر سليم القناطر الخيرية القليوبية، بقتل المجني عليه 'رشاد محمد محمد محمدين'، عمداً إثر خلف بينهم.

قرار الإحالة

وبحسب قرار الإحالة انهالوا عليه ضرباً بأنحاء جسده واستتبعه الأول بأداة على رأسه 'كوريك' قاصدين من ذلك قتلا فأحدثوا إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين.

وكشفت تحريات المباحث السرية توصلت إلى صحة الواقعة من حدوث مشاجرة بين المتهمين والمجنى عليه إثر خلافات جيره بينهم على إثرها تشابكوا معه بالأيدي وقام المتهم الأول بشريه بكوريك على راسه قاصداً من ذلك قتلا ما أدى لوفاته.

أمرت النياية بإحالة الدعوى إلى محكمة الجنايات بمحكمة استئناف طنطا 'مأمورية شبرا الخيمة ' لمحاكمة المتهمين طبقاً لمواد الإتهام الواردة بأمر الإحالة وفق قائمة بأدلة الثبوت مع استمرار حبس المتهمين، احتياطيا على ذمة المحاكمة الجنائية والتي أصدرت قرارها السابق.

WhatsApp
Telegram