اعلان

إصابة رجل وسيدة ونجاة 5 آخرين.. تفاصيل جديدة من موقع عقار كرموز المنـ ـهار بالإسكندرية

صورة العقار المنهار
صورة العقار المنهار

انهار مساء الأمس الأحد، عقار مكون من أرضي وطابقين مأهول بالسكان، في منطقة كرموز غربي محافظة الإسكندرية، وأسفر عن إصابة رجل وسيدة تم استخراجهم من تحت الأنقاض ونجاة 5 آخرين.

بداية الواقعة

في البداية تلقي مديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من قسم شرطة كرموز يفيد بورود بلاغ من الأهالي بانهيار منزل مكون من طابقين مأهول بالسكان كائن في شارع التميمي، دائرة القسم.

على الفور انتقلت قوات الشرطة رفقة سيارات الإسعاف ورجال الحماية المدنية، إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص التى أجرها الأجهزة المعنية، أن المنزل قديم مكون من طابقين، وانهار العقار على شخصين رجل وسيدة مسنين، تم استخراجهم من تحت الأنقاض وتم نقل الرجل إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم بينما السيدة إصابتها كانت ليست خطرة وإصابة بسيطة.

شهود عيان لـ أهل مصر

وقالت شهود عيان لـ أهل مصر فوجئنا بانهيار العقار فجاءة حوالي الساعة الثامنة والنصف والتراب غطى المنطقة بشكل كامل وشوفنا آثار اشخاص تحت الأنقاض تدخلنا وانقذنا بعضهم وكان من بينهم طفلي صغير.

العقار صادر له قرار هدم

وكشفت المهندسة سحر شعبان رئيس حي غرب الإسكندرية، أن الحادث أسفر عن إصابة مواطن واحد فقط جرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما أنقذ السكان اثنين آخرين، ونجاة أربع أشخاص.

وأكدت رئيس حي غرب الإسكندرية، أن العقار صادر له قرار هدم حتى سطح الأرض لم ينفذ.. وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة كرموز، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
لعرضها على الطب النفسي.. تأجيل محاكمة مضيفة الطيران التونسية المتهمة بإنهاء حياة ابنتها لـ29 يوليو