اعلان

قافلة طبية لذوي الهمم بالسنوسية في مطروح.. 12 تخصصًا

صحة مطروح
صحة مطروح

أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح على استمرار التعاون والتنسيق المستمر بين مؤسسات المجتمع المدنى تأكيدا على دور المشاركة المجتمعية الفعالة بالتعاون مع جهود المحافظة نحو توفير مزيد من الخدمات لجميع الفئات الأولى بالرعاية من أبناء بالمحافظة، حيث يتم توجيه قافلة طبية لذوي الهمم لمؤسسة مصر الخير بالسنوسية أول طريق السلوم.

قافلة طبية لذوي الهمم بمطروح

وأشار إلى أن مؤسسة مصر الخير تنظم بالتعاون مع مديرية الصحة بالمحافظة القافلة الطبية لذوى الأحتياجات الخاصة، وذلك يومى 19 و20 مايو الجاري بمقر المركز الطبي الحضري بالسنوسية أول طريق السلوم من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 2 مساءً.

تضم القافلة 12 تخصصا طبيا مختلفا تشمل (رمد - سمعيات – جلدية – باطنة – أنف وأذن – مخ وأعصاب – نفسية وعصبية - جراحة – عظام – قلب – مسالك).

صحة مطروح صحة مطروح

صيدلية ومعمل تحاليل

وتضم القافلة الصيدلية والمعمل لتقديم الخدمات الطبية وكافة أنواع الكشف والعلاج والأجهزة التعويضية المتاحة بالمجان لأبناء المحافظة من ذوى الأحتياجات الخاصة الحركية والسمعية و البصرية والمستندات المطلوبة للكشف عدد ٢ صورة رقم قومي أو شهادة ميلاد، وكافة التحاليل أو الاشاعات و التقارير الطبية الخاصة بالمريض.

صحة مطروح صحة مطروح

مؤسسة مصر الخير بمطروح

ووجه محافظ مطروح بالإعلان عن القافلة بوسائل الإعلام المختلفة والصفحة الرسمية للمحافظة وأذاعة مطروح الاقليمية لتعريف المواطنين من ذوى الهمم بها مع تقديم كافة أوجه الدعم والتيسيرات وتذليل أي عقبات لإنجاح أعمالها على أكمل وجه وتحقيق الاستفادة المرجوة منها بالقافلة الطبية المتكاملة لذوى الهمم يومى ١٩, ٢٠ مايو الجاري.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة بعد زيادة سعر رغيف الخبز: نحتاج 50 ألف فصل سنويا لإنشاء مدارس تتوافق مع الزيادة السكانية