اعلان

بروتوكول تعاون بين جامعة بنها والمعهد القومي لعلوم البحار والمصايد

برتوكول تعاون
برتوكول تعاون

وقع الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، والدكتور عادل علي أحمد، رئيس المعهد القومي لعلوم البحار والمصايد، بروتوكول تعاون بين الجامعة والمعهد القومي لعلوم البحار والمصايد في إطار التعاون المشترك بين الجانبين.

الحضور

جاء ذلك بحضور الدكتور محمود الزعبلاوي عميد كلية الزراعة، والدكتورة أماني عباس عميدة كلية الطب البيطري، والدكتور محمد هيكل عميد كلية العلوم وعدد من الوكلاء، وضم وفد المعهد القومي لعلوم البحار والمصايد، الدكتورة عبير السحرتي نائب رئيس المعهد، والدكتور أشرف عبد السميع، والدكتور حسام عيسى رئيس شعبة تربية الأحياء المائية.

تعزيز التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني

وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي حرص جامعة بنها على تعزيز التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني والمراكز البحثية، من أجل تعظيم الاستفادة من خبرات الباحثين من كلا الجانبين لخدمة كل المجالات البحثية ذات الأولوية التي تلبي احتياجات الدولة المصرية للنهوض بالمجتمع وإيجاد حلول علمية متقدمة للتحديات التي تواجه الدولة.

كما أكد 'الجيزاوي' أهمية توطيد التعاون وربط البحث العلمي ومخرجاته بالجانب التطبيقي، بهدف تحقيق التطور والريادة في مجالات العلوم البحرية والبحث العلمي في البلاد.

من جانبه أعرب الدكتور عادل علي أحمد، عن سعادته ببروتوكول التعاون مع جامعة بنها والذي يهدف إلى توطيد التعاون المشترك في كل المجالات البحثية وخاصة لتطوير القطاع البحري وتعزيز دوره في تحقيق التنمية المستدامة في مصر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ضحية دجال إيطالي ماسوني.. مفاجآت في قضية مضيفة الطيران التونسية المتهمة بإنهاء حياة ابنتها "فيديو"