اعلان

«قراءة العداد والشكاوى».. «مياه أسيوط» تدشن خدمة «من مكانك» الإلكترونية لراحة العملاء

خدمات إلكترونية جديدة لفاتورة المياه
خدمات إلكترونية جديدة لفاتورة المياه

دشنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد خدمة جديدة لعملائها بإتاحة إمكانية الحصول على عدد من الخدمات الإلكترونية تحت شعار 'من مكانك' التى تهم العملاء من خلال موقعها الإلكترونى الرسمى الذي يتضمن كل ما يهم العملاء.

خدمة من مكانك بأسيوط

وأوضح المهندس على الشرقاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة أن هناك العديد من الخدمات التى يمكن أن يستفيد منها العملاء بصفة إلكترونية من تطبيق قراءتى والتى تتيح للمواطن إمكانية تسجيل قراءة العداد وإضافة صورة العداد دقة القراءة وذلك منذ بداية الشهر وحتى منتصف الشهر، فضلا عن تطبيق الخط الساخن الذي يسمح بارسال الشكاوى والمقترحات إلى الشركة وإرسال إشعارات للمواطنين بالأعطال والكسور والتنبيه بمواعيد انقطاع المياه وأعمال الصيانة.

5 طرق لقراءة عداد المياه وإرسالها للشركة.. تعرف عليها

عداد المياه أرشيفية

الاستعلام عن قيمة فاتورة المياه

وأضاف الشرقاوى أنه يمكن للعميل من الاستعلام عن قيمة فاتورة المياه الشهرية من خلال تطبيق 'استعلم عن فاتورتك' الذي يتيح للعميل حساب قيمة الفاتورة الشهرية نظير كمية المياه المستهلكة.

ومن جانبه أكد أن قنوات التواصل بين الشركة وجمهور عملاءها يساهم بشكل كبير في الارتقاء بمستوى جودة خدمات المياه والصرف بكافة مناطق المحافظة، كما يمكن التواصل مع الشركة عبر الاتصال بالخط الساخن 125، ومراكز خدمة العملاء المنتشرة بنطاق المحافظة.

مطمئناً المحاسب لبنى عبد الله رئيس القطاع المالى بالشركة أن النظام المالى لمحاسبة العميل بفاتورة المياه والمعمول به في الشركة يأتى تفعيلا للوائح والقوانين المتبعة بالشركة القابضة للمياه طبقا للتعليمات المعلنة من وزارة الإسكان والمرافق العمرانية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم (لحظة بلحظة) | التشكيل