اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. قرار إلغاء تراخيص المخابر «سيئة السمعة»

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

نشرة أخبار الأقصر

«تموين الأقصر»: إلغاء تراخيص المخابر «سيئة السمعة» إذا لم يلتزموا

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر، حملة مكبرة، على الأسواق والمخابز والمحلات التجارية للتحقق من جودة السلع المقدمة للمواطنين، وأسفرت الحملة عن 5محضر غلق مع حصر المبيعات، و1محضر اختراق النظام في عدد 2075 رغيف، و 3 محضر توقف عن الإنتاج مع حصر المبيعات و8 محضر انتاج.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

جامعة الأقصر ووفد وزارة الاتصالات يبحثان تجهيز المقر الخاص بمركز إبداع مصر الرقمية

استقبل الدكتور حمدي حسين، رئيس الجامعة، وفد وزارة الإتصالات، بحضور الدكتور أسامة أبو النصر، عميد كلية الحاسبات والمعلومات، والدكتور محمد رمضان مدير مركز المعلومات بالجامعة، لتفعيل بروتوكول التعاون بين جامعة الأقصر، ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وإنشاء مركز إبداع مصر الرقمية بكلية الحاسبات والمعلومات لتنمية المهارات الرقمية ودعم الابداع التكنولوجي وريادة الأعمال لشباب الأقصر..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بحوزتهما 5 أطنان.. ضبط تشكيل عصابي لبيع المواد البترولية في السوق السوداء بالأقصر

تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الأقصر من ضبط، مالك محطة وقود، سائق 'لأحدهما معلومات جنائية'- مقيمان بدائرة مركز شرطة إسنا، لقيامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي فـي بيع المواد البترولية بالسوق السوداء بأزيد من السعر الرسمي؛ حال استقلالهما سيارة نقل مُحمل عليها 5 أطنان سولار بدون أوراق أو فواتير... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram