اعلان

إعادة محاكمة متهم بقتل صديقه لخلاف على هاتف محمول بالفيوم

قاتل صديقه لخلاف علي هاتف محمول
قاتل صديقه لخلاف علي هاتف محمول

تنظر محكمة استئناف الفيوم، اليوم الثلاثاء الموافق 14مايو برئاسة المستشار أيمن ممدوح أحمد، وعضوية المستشارين أيمن طه حسن ووائل محمد علي وأحمد حجاج محمود، أمين سر محمد أحمد، النظر في قضية المتهم محمد خالد، في اتهامه بإنهاء حياة صديقه 'محمد صلاح'، بسبب خلاف على هاتف محمول.

محاكمة قاتل صديقه بالفيوم

وسبق الحكم علي المتهم في محكمة الجنايات يوم الأحد 25 فبراير الماضي، برئاسة المستشار حسن دياب، حكمها بالأشغال الشاقة المؤبدة، ضد 'محمد خالد'، في اتهامه بإنهاء حياة 'محمد صلاح'، بسبب خلاف على هاتف محمول، في القضية التي تحمل رقم 32686 لسنة 2023 جنح مركز شرطة طامية برقم 2242، لسنة 2023 كلي الفيوم.

ننشر بالأسماء تشكيلات دوائر محاكم الفيوم بالعام القضائي الجديد | بوابة  أخبار اليوم الإلكترونية

محكمة الفيوم أرشيفية

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة إلى 24 مايو من العام المنقضي، عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طامية بمقتل 'محمد. ص. ف' 19 عامًا، سائق توك توك، مقيم بقرية معصرة صاوي.

الخلاف على بيع هاتف محمول

جرى تشكيل فريق بحث قاده العقيد حسن عبد الغفار، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع شرق الفيوم، وتبين وجود خلافات بين المجني عليه وآخر يدعى 'أحمد. خ. م' 20 عامًا، سائق توك توك، مقيم بنفس القرية، بسبب الخلاف على بيع هاتف محمول، تطور الخلاف لمشاجرة نتج عنها قيام المتهم بإحضار سلاح أبيض وسدد للمجني عليه طعنة نافذة بالصدر أدت إلى وفاته.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رفع سعر الخبز.. أول تعليق من «شعبة المخابز» على قرار الحكومة