اعلان

زفوه لقبره بالورود.. انهيار وإغماء والدة عريس الشرقية ضحية غدر صديقه خلال تشييع جنازته | صور

تشييع جثمان عريس الشرقية
تشييع جثمان عريس الشرقية
كتب : مي كرم

في مشهد جنائزي مهيب، شيع أهالي مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشاب 'محمد. و'، عامل الدليفري، المقتول على يد صديقه 'حميدو. م'، بسلاح ناري خرطوش، إثر خلاف بينهما على إصلاح دراجة نارية، وسط حالة من الحزن وانهيار أسرة وأصدقاء الضحية.

المجني عليهالمجني عليه

تشييع جثمان عريش الشرقية ضحية صديقة

وزيّن أصدقاء وأسرة الشاب الضحية النعش بالورود، وأدوا صلاة الجنازة عليه عقب صلاة الظهر بمسجد العيداروس، وجرى دفنه بمقابر الأسرة بمنطقة بنايوس بالزقازيق، فيما شهدت الجنازة انهيار والدته في البكاء حزنًا عليه وأُصيبت بحالة إغماء، حيث كان المجني عليه يستعد لخطوبته.

تشييع جثمان عريس الشرقيةتشييع جثمان عريس الشرقية

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء حسن النحراوي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بمقتل شاب على يد آخر، بطلق ناري بمدينة الزقازيق ولاذ بالفرار.

انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وتبين مقتل الشاب 'محمد و'، 24 عامًا، بطلق من فرد خرطوش، على يدي 'حميدو م ز'، خباز، لخلاف بينهما على استعارة المتهم دراجة المجني عليه النارية، وإحداثه تلفيات بها ورفضه الانصياع لطلب المجني عليه بإصلاحها.

تشييع جثمان عريس الشرقيةتشييع جثمان عريس الشرقية

وتربص المتهم للمجني بالمكان الذي أيقن وجوده به، وعندما حانت له الفرصة أخرج من طيات ملابسه فرد خرطوش، وأطلق منه عيارا صوب المجني عليه مما أودى بحياته.

جرى نقل الجثة إلى مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق، تحت تصرف النيابة، التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة، والتصريح بالدفن عقب ذلك، كما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة، وتباشر النيابة التحقيق في الواقعة.

تشييع جثمان عريس الشرقيةتشييع جثمان عريس الشرقية

تشييع جثمان عريس الشرقية

تشييع جثمان عريس الشرقية

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رفع سعر الخبز.. أول تعليق من «شعبة المخابز» على قرار الحكومة