اعلان

ضبط 62 مخالفة تموينية بحملة مكبرة في القليوبية

حملة تموينية
حملة تموينية

تمكنت مديرية التموين بالقليوبية، من ضبط 62 مخالفة تموينية متنوعة، خلال حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية، والتأكد من جودتها، إلى جانب رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

حملة تموينية

الإعلان عن الأسعار

يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، توجيهات المهندسة منال إحسان وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية بتشديد الرقابة على المخابز البلدية والسياحية، والأسواق، مع ضرورة تكثيف الحملات لرصد المخالفات والتأكد من التزام التجار بالإعلان عن الأسعار المخفضة ومراقبة تداول السلع بالأسواق وضبط منظومة الأسعار، وفقا لمبادرة رئيس مجلس الوزراء بتخفيض الأسعار .

تحرير محاضر للمخالفين

من جانبها، أوضحت المهندسة منال إحسان وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية، أن الحملات أسفرت عن تحرير عدد 62 مخالفة لمخابز بلدية لإنتاج خبز ناقص، ووزن غير مطابق للمواصفات، وعدم نظافة المعجن، وعدم وجود قائمة تشغيل، وغلق بدون إذن، وعدم إعطاء بون صرف للمواطنين، وعدم وجود سجل.

وأضافت وكيل تموين القليوبية بتحرير عدد 13 محضر جنحة ضد مخابز سياحية وافرنجية، وذلك لعدم الإعلان عن الأسعار، ولعدم الإلتزام بالأوزان المقررة، والبيع بأزيد من السعر الرسمي، واستخدام اسطوانة غاز منزلي، ومزاولة نشاط بدون ترخيص.

كما أوضحت'إحسان' أنه تم المرور على سلاسل 'بنده وبيم وكازيون'، كذلك المرور على مستودعات البوتاجاز، وتحرير عدد 3 محاضر جنح وهم:'1 عدم إعلان لمستودع بوتاجاز، و2 غلق لمستودعات بوتاجاز'. كما تم تحرير عدد 8 محاضر جنحه ضد انشطة تجارية مختلفة، وتم تحرير 3 جنح غلق ضد بقالين تموين بدون الحصول على اذن، وعدم وجود فواتير لمحل بقالة، بالإضافة إلى تحرير جنحة ضد سوبر ماركت لعدم الإعلان عن الأسعار'25 علبة سجائر'، وحيازة سجائر مجهولة المصدر، والبيع بأزيد من السعر '5 باكتة سجائر كليوباترا، ومحضر جنح حيازة سمك ماكريل نرويجي بدون فواتير 'نصف طن سمك' ومحاضر عدم وجود رخصة لمحل ورشة لحام، ومحل البان، جرى التحفظ على المضبوطات، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
صور لهن فيديوهات إباحية.. تأجيل محاكمة المتهم في قضية الاتجار بقاصرات أمريكيات