اعلان

داخل قفص الاتهام.. أول صورة للمتهم بتعذيب ابنه وفقدانه البصر بالفيوم

صورة الاب سبب في فقدان بصر ابنه
صورة الاب سبب في فقدان بصر ابنه

تمكنت جريدة 'أهل مصر' من التقاط أول صور حصرية للمتهم 'محمود .ح' داخل قفص الاتهام بمحكمة جنايات الفيوم ويظهر عليه الندم والحزن على تعذيب ابنه الذي يبلغ من العمر 8 سنوات وفقدانه البصر وتعذيبه انتقاما من زوجته، لخلافات زوجية بينهما، مما أدى إلى إصابة نجله بعاهة مستديمة.

صورة الاب سبب في فقدان بصر ابنه صورة الأب سبب في فقدان بصر ابنه وتنظر محكمة جنايات الفيوم اليوم الأربعاء الموافق 15 من مايو برئاسة المستشار أدهم أبو زكرى، وعضوية المستشارين ماركو سمير فرج، وعمر محمد سالم، وأمانة سر نصيف أمين، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني للنظر في

القضية رقم ٤٧٥٧١ لسنة ٢٠٢٣جنايات مركز الفيوم المتهم فيها محمود.ح المقيم بقرية العدوة بمركز الفيوم بالاعتداء على ابنه وتعذيبه مما أدى إلى إصابته بعاهة مستديمة وفقدانه البصر.

وتعود أحداث الواقعة

عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد إسلام لطيف مأمور مركز شرطة الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ سيدة باعتداء زوجها على ابنها بإصابات مختل.

وتعود وقائع الدعوى طبقا للثابت بأوراقها إلى تاريخ 2023/30/12 حين تلقى مركز شرطة الفيوم إشارة من مستشفى التأمين الصحي بحضور الطفل المصاب عمر. م .ح البالغ من العمر 8 سنوات يعاني تدهور شديد بالوعي وآثار ضرب بالرأس والوجه واشتباه نزيف بالمخ والصدر وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعي وأن حالته العامة سيئة ولا تخلى من الخطورة.

بداية الواقعة

وبسؤال السيدة ح م ع والدة الطفل اتهمت والده بأحداث إصابته وأنها على خلاف معه وتركت منزل الزوجية هي وطفلها معها إلا أنه قام بأخذه عنوة ثم فوجئت ببلاغ من الجيران بإصابة نجلها ووجوده بالمستشفى.

وبسؤال والد الطفل أنكر الاتهام وجاءت تحريات المباحث لتؤكد حدوث الواقعة كما وردت على لسان والدة المجني عليه والذي أكدها في النيابة.

صورة الاب سبب في فقدان بصر ابنه صورة الأب سبب في فقدان بصر ابنه

تقرير الطب الشرعي

وكانت النيابة قد أحالت الطفل إلى الطب الشرعي والذي قدم تقريرا يبين وجود حروق بجسد الطفل وكذلك كسر في الضلوع وأنه قد فقد البصر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
صور لهن فيديوهات إباحية.. تأجيل محاكمة المتهم في قضية الاتجار بقاصرات أمريكيات