اعلان

أفقده البصر.. السجن 7 سنوات للمتهم بتعذيب ابنه بالفيوم

دموع الندم  تنهمر من عين الاب بالفيوم
دموع الندم تنهمر من عين الاب بالفيوم

قضت محكمة جنايات الفيوم اليوم الأربعاء الموافق 15مايو برئاسة المستشار ادهم ابو زكرى. وعضوية المستشارين ماركو سمير فرج، وعمر محمد سالم، وأمانة سر نصيف أمين، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني بالحكم في

القضيه رقم ٤٧٥٧١ لسنة ٢٠٢٣جنايات مركز الفيوم المتهم فيها محمود.ح المقيم بقرية العدوه بمركز الفيوم بالاعتداء على إبنه وتعذيبه مما ادي الي إصابة بعاهة مستديمه بفقدانه البصر بالحبس لمدة 7 سنوات في التهم المنسوبة إليه.

دموع الندم  تنهمر من عين الاب بالفيوم دموع الندم تنهمر من عين الاب بالفيوم

وتعود احداث الواقعة

عندما تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من العميد اسلام لطيف مأمور مركز شرطة الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ سيدة باعتداء زوجها علي أبنها بإصابات مختلفة.

وتعود وقائع الدعوى طبقا للثابت بأوراقها إلى تاريخ 2023/30/12حين تلقى مركز شرطة الفيوم اشاره من مستشفى التأمين الصحي بحضور الطفل المصاب عمر. م .ح البالغ من العمر ثمانى سنوات يعاني من تدهور شديد بالوعى وآثار ضرب بالرأس والوجه واشتباه نزيف بالمخ والصدر وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعي وان حالته العامه سيئه ولا تخلو من الخطورة.

بداية الواقعة

وبسؤال السيده ح م ع والدة الطفل اتهمت والده بأحداث إصابته وأنها على خلاف معه وتركت منزل الزوجية هى وطفلها معها إلا أنه قام بأخذه عنزه ثم فوجئت ببلاغ من الجيران بإصابة نجلها ووجوده بالمستشفى .

وبسؤال والد الطفل أنكر الاتهام وجاءت تحريات المباحث لتؤكد حدوث الواقعه كما وردت على لسان والدة المجنى عليه والذي أكدها فى النيابه.

تقرير الطب الشرعي

وكانت النيابة قد أحالت الطفل إلى الطب الشرعي والذى قدم تقريرا يبين وجود حروق بجسد الطفل وكذلك كسر فى الضلوع وأنه قد فقد البصر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء بعد زيادة رغيف الخبز: الدولة ستظل تنحاز للفئات المستحقة للدعم