اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. بقعة سولار بمياه النيل تثير غضب الأهالي

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

نشرة أخبار الأقصر

بقعة سولار بمياه النيل تثير غضب أهالي الأقصر.. وشركة المياه: ليس لنا علاقة

أثارت بقعة سولار منتشرة في مياه النيل غضب العديد من الأهالي بمحافظة الأقصر، خشية إصابتهم ببعض الأمراض الخطيرة، مثل: الفشل الكلوي، نتيجة شرب مياه ملوثة، وتداول رواد السوشيال ميديا، بمحافظة الأقصر، صورة تظهر بقعة السولار فوق المياه، معبرين عن غضبهم الشديد من إهمال المسؤولين لهذا التلوث.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

سوء الأحوال الجوية يتسبب فى إلغاء رحلات البالون الطائر بالأقصر

تسبب سوء الأحوال الجوية بالأقصر في إلغاء رحلات البالون الطائر اليوم، حيث شهدت محافظة الأقصر اليوم الأربعاء، إلغاء رحلات البالون الطائر ومنع سياح العالم من التحليق بين السماء والأرض، لليوم الثالث على التوالي، بسبب شدة الرياح من أجل الحفاظ على حياة الركاب، وعدم تعرضهم للخطر.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رئيس جامعة طيبة يتابع امتحانات كليتي «تكنولوجيا الفندقية» و«الصناعة والطاقة»

تفقد الدكتور عادل زين الدين محمد موسى، رئيس جامعة طيبة التكنولوجية، شمال محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، انطلاق الامتحانات العملية لنهاية العام الجامعي 2024، لطلاب كليتي تكنولوجيا الخدمات الفندقية والسياحية وتكنولوجيا الصناعة والطاقة، وذلك في إطار حرصه على متابعة سير العملية الامتحانية وتوفير بيئة مناسبة للطلاب لأداء امتحاناتهم.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)