اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. تشييع جثمان مُسن لقي مصرعه إثر مشاجرة بين عائلتين

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

المشدد 3 سنوات لطالب سرق سائق توكتوك

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، اليوم الأربعاء، حضوريًا، بمعاقبة طالب عمره 19 عامًا، بالسجن المشدد 3 سنوات؛ لاتهامه بسرقة سائق توكتوك بالإكراه، وبمصادرة السلاح الأبيض المضبوط، وألزمته المصاريف، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليوم

الحبس مع الشغل سنة لمتهمين زورا محررات رسمية

عاقبت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، اليوم الأربعاء، متهمين بالتزوير في محررات رسمية 'شهادات سداد اشتراكات التأمين الاجتماعي'، بالحبس مع الشغل سنة واحدة، وألزمتهما المصاريف، وأمرت بإيقاف تنفيذ العقوبة لمدة 3 سنوات تبدأ بتاريخ صدور الحكم نهائيًا، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تشييع جثمان مُسن لقي مصرعه إثر مشاجرة بين عائلتين

شيع المئات من أهالي عزبة فودة سلطان التابعة للوحدة المحلية لقرية إبشان بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ، عصر اليوم، جثمان مُسن لقي مصرعه إثر إصابته بطعنة نافذة في مشاجرة نشبت بين عائلتين بسبب خلافات النسب والتي وقعت مساء يوم أمس، وأصيب فيها 5 آخرين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الذروة «جمعة وسبت».. الأرصاد الجوية: بداية من اليوم نشهد موجة حارة جديدة