اعلان

"تعليم المنوفية": التحقيق مع طالبة سربت امتحان الجبر للشهادة الإعدادية

محافظة المنوفية
محافظة المنوفية

قال محمود الفولي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، إنه يجرى الآن تحقيقا مع إحدى طالبات الشهادة الإعدادية بعد محاولتها نشر الامتحان من داخل اللجنة.

وأشار الفولى، في تصريحات خاصة لـ جريدة 'أهل مصر'، إلى أنه سوف يتم تطبيق المادة 34 مع الطالبة المتسببة في تسريب الامتحانات.

محافظة المنوفية محافظة المنوفية

بدء التحقيق مع الطالبة المتسببة في تسريب ورقة امتحانات الشهادة الاعدادية

واستبعدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، رئيس لجنة امتحانية بمركز قويسنا بعد تداول امتحان مادة الجبر للشهادة الإعدادية.

كما قررت المديرية التحقيق مع رئيس اللجنة عقب تداول الامتحان.

وفي وقتٍ سابق كانت قد قررت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، تغيير رئيس إحدى اللجان الإعدادية لإدارة قويسنا التعليمية، وذلك بعد تداول ورقة أسئلة لامتحان مادة الجبر.

التحقيق مع طالب وتغيير رئيس اللجنة بعد تداول امتحان جبر الإعدادية

ومن جانبه وجه محمود الفولي مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية الشؤون القانونية بالتحقيق في الواقعة، والدفع برئيس اللجنة البديل وتغيير الأساسي كإجراء احترازي، والتحقيق مع الملاحظين والطالب المنشور ورقته على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكان قد أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، أنه تم الانتهاء من جميع الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية، مضيفا أن 401 لجنة ستستقبل 81 ألفا و70 طالبا على مستوى جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة، مؤكدا المتابعة الدورية للجان وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء بعد زيادة رغيف الخبز: الدولة ستظل تنحاز للفئات المستحقة للدعم