اعلان

استلام 8 أطنان سكر وأرز لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية ببني سويف

توزيع 8 أطنان من السكر والأزر ببنى سويف
توزيع 8 أطنان من السكر والأزر ببنى سويف

كلف الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، السكرتير العام المساعد اللواء سامي علام، بالإشراف على استلام 8 أطنان (4 أطنان سكر و4 أطنان أرز)، ضمن الدفعة الثانية في إطار تفعيل البروتوكول الموقع بين وزارتي التضامن والأوقاف، وبالتنسيق مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، لتوزيعها على الفئات والأسر الأولى بالرعاية.

توزيع 8 أطنان من السكر والأزر ببني سويف

وخلال زيارته اليوم للشركة المصرية لتجارة الجملة ببني سويف، تابع السكرتير العام المساعد أعمال استلام وتخزين عبوات وكميات السكر والأرز، تمهيدا لأعمال التوزيع على الفئات المستحقة من الأولى بالرعاية بالمناطق الأكثر احتياجا، وتحت إشراف وبالتعاون بين التضامن والأوقاف، طبقا لقواعد البيانات المسجلة بالوزارة للحالات المستحقة، والتي تستهدف آلاف المستفيدين بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

توزيع 8 أطنان من السكر والأزر ببنى سويف توزيع 8 أطنان من السكر والأزر ببني سويف

من جهته أشار السكرتير العام المساعد إلى تكليف المحافظ بإشرافه على اللجنة المركزية التي تضم الأوقاف والتموين وتندرج تحتها لجان فرعية بالوحدات المحلية، والتي تتولى الإشراف على أعمال التوزيع وفق الكشوف المعُدة والمعتمدة والتي يتم تحديثها بصفة دورية بالتنسيق بين تلك الجهات.

من جانبه أضاف الدكتور عبد الرحمن نصر، وكيل وزارة الأوقاف ببني سويف، أنه تم اليوم' استلام 8 أطنان من السكر والأزر ، ضمن الدفعة الثانية، والتي سبقها تسلم 6 أطنان في الدفعة الأولى 'مارس الماضي'.

رافق السكرتير العام المساعد خلال الزيارة الدكتور عبد الرحمن نصر وكيل وزارة الأوقاف، الدكتورة إنجي حسن وكيل وزارة التضامن، وريهام سيد إدارة الضمان والإغاثة بمديرة التضامن، ومسؤولو فرع الشركة المصرية لتجارة الجملة ببني سويف.

WhatsApp
Telegram