اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. الاحتفال باليوم العالمي للمتاحف وافتتاح معرض مؤقت

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم السبت، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

افتتاح معرض مؤقت بمتحف الأقصر للفن القديم

افتتحت إدارة متحف الأقصر للفن القديم، اليوم السبت، معرضا مؤقتا تحت شعار: 'التعليم في مصر القديمة'، وذلك على هامش الاحتفال باليوم العالمي للمتاحف، وأوضح المسؤولون أن المعرض يتضمن مجموعة من القطع الأثرية، عبارة عن لوحة تعليمية، ومجموعة من الاستراكات التعليمية من الحجر الجيري، ومجموعة من الاستراكات التعليمية من الفخار، وفرشتي تلوين، ومقلمة..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

متحف الأقصر للفن المصري القديم يحتفل باليوم العالمي للمتاحف

أقام متحف الأقصر للفن المصري القديم، اليوم الأربعاء، فعاليات متنوعة، ومحاضرات مختلفة تحت شعار التعليم والبحث العلمي لتوعية المواطنين وتثقيفهم عن الحضارة الفرعونية، بمناسبة اليوم العالمي للمتاحف، واستقبل المتحف اليوم العديد من المواطنين والأجانب من كافة دول العالم، حيث تم دخول الزوار مجانا منذ الثامنة صباحا، والتقط السياح والأهالي الكثير من الصور التذكارية.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

١٦٨٠٧ طالباً بالأقصر يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية في يومها الأول

انطلقت فعاليات امتحانات الشهادة الاعدادية اليوم السبت وكيل تعليم الأقصر الدكتور صبري خالد يتفقد عدداً من مدارس المحافظة لمتابعة سير عملية الامتحانات، وذلك وفقاً لتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتحت رعاية المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سبورتنج وحرس الحدود في دورة الترقي (لحظة بلحظة) | التشكيل