اعلان

غلق منشآت طبية غير مرخصة ببورسعيد

"العلاج الحر" ببورسعيد تُصدر قرارات غلق لمنشآت طبية غير مرخصة خلال حملة مكبرة
"العلاج الحر" ببورسعيد تُصدر قرارات غلق لمنشآت طبية غير مرخصة خلال حملة مكبرة

شنت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة بورسعيد، حملة مكبرة للتفتيش على المنشآت الصحية، و‎تم المرور على 215 منشأة طبية خاصة، وأسفرت الحملة‎ عن توجيه 127 إنذارًا ورصد 13 منشأة طبية غير مرخصة.

غلق منشآت طبية ببورسعيد

وقام فريق من الإدارة المركزية للمؤسسات العلاجية غير الحكومية، بتنبيه المديرين الفنيين للمنشآت المخالفة بضرورة تلافي تلك الأخطاء المذكورة، مع التأكيد على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، واستصدار قرارات غلق للمنشآت غير المرخصة.

إيقاف استخراج الشهادات الصحية لمتداولي الأغذية بمكتب الصحة في بورسعيد

صحة بورسعيد أرشيفية

مكافحة العدوى

وأكدت إدارة العلاج الحر على التزامها التام بسلامة المرضى وضمان حصولهم على رعاية صحية آمنة وفعالة، ‎وحرصها على مكافحة العدوى وضمان سلامة المرضى والكوادر الطبية.

كما‎ أكدت الإدارة على التزامها بمتابعة تطبيق المنشآت الطبية الخاصة للقوانين واللوائح المنظمة، وأعلنت إدارة العلاج الحر عن استمرار حملات التفتيش بشكل دوري للتأكد من إلتزام جميع المنشآت الطبية بالمعايير المطلوبة، حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

قاد الحملة‎ التفتيشية الدكتور رامي الفرارجي، مدير إدارة العلاج الحر ببورسعيد، ، تحت إشراف الدكتور وليد فتحي عبدالمقصود وكيل وزارة الصحة ببورسعيد، وبناء على توجيهات الدكتور هشام زكي رئيس الإدارة المركزية للمؤسسات العلاجية غير الحكومية التراخيص.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار في البنوك والسوق السوداء اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024