اعلان

فرحة طلاب الشهادة الإعدادية لسهولة امتحان اللغة «الإنجليزية» في القليوبية

طلاب الشهادة الإعدادية فى القليوبية
طلاب الشهادة الإعدادية فى القليوبية

عبر طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة بالقليوبية عن فرحتهم بسهولة امتحان اللغة الإنجليزية الذي أداه اليوم في ثالث أيام الامتحانات، حيث أكد الطلاب فرحتهم بسهولة الامتحان.

طلاب الشهادة الإعدادية فى القليوبية

امتحان اللغة الإنجليزية

وأكد الطلاب أنه يوجد سؤالين فقط يحتاجان للتفكير في القطعة، لكن الامتحان في مجمله سهل.

استعدادات الامتحانات

كانت قد أكدت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أن إجمالي عدد الطلاب الذين سيؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية العامة للفصل الدراسي الثاني يبلغ 111750 طالبا، موزعين على 440 لجنة، وعدد 1670 طالبا للإعدادية المهنية موزعين على 9 لجان ولجنة لـ 7 طلاب مكفوفين، و5 لجان لعدد 50 لطلاب الصم وضعاف السمع، وذلك على مستوى 12 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن محافظة القليوبية، مضيفة أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية تعمل على مدار 24 ساعة لتذليل أية عقبة تظهر في أثناء امتحانات الشهادة الإعدادية، ويتم التواصل الفعلي مع غرف العمليات بالإدارات التعليمية لحل أية مشكلة فور حدوثها.

تأمين أعمال سير الامتحانات

وأوضحت وكيلة التعليم أنه تم اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لتأمين أعمال سير الامتحانات ونقل وتأمين أوراق الأسئلة والإجابة والكنترول المركزي وتأكيد ضرورة اتباع القواعد المنظمة لسير الامتحانات والالتزام ببث روح الطمأنينة في نفوس ابنائنا الطلاب.

كما تم مخاطبة رؤساء المراكز والمدن والأحياء لإزالة كل المخلفات والاهتمام بالنظافة في محيط المدارس والتنبيه على مديري الإدارات التعليمية بمراجعة نظافة أسوار الإدارات والمدارس التابعة لها.

WhatsApp
Telegram