اعلان

ضبط طالب إعدادي بتهمة إصابة 4 أشخاص بطلقات نارية بقنا

أرشيفية
أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا من ضبط طالب إعدادي بتهمة إصابة 4 أشخاص من عائلة واحدة بطلقات نارية، إثر نشوب مشاجرة بينهم أمام مدرسة بقرية العطيات التابعة لمركز دشنا، شمال محافظة قنا.

أرشيفية

نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية في قنا

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، إخطارًا يوم الأحد الماضي من غرفة العمليات بورود بلاغ يفيد نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية العطيات في مركز دشنا.

على الفور، انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين إصابة محمود.ح.ع، 52 عامًا، وشقيقه إسلام.ح.ع، 37 عامًا، ونجله يوسف.م.ح، 24 عامًا، ويوسف.س.م، 12 عامًا، إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية العطيات في مركز دشنا، وجرى نقلهم إلى مستشفى قنا العام، لتلقي العلاج اللازم.

وكشفت التحريات، أن طالب إعدادي من قرية السمطا في مركز دشنا أصاب 4 أشخاص بطلقات نارية بدائرة المركز، بسبب نشوب مشاجرة بينهم عقب آداء امتحانات الشهادة الإعدادية بعد خروجهم من المدرسة، مما دفع المتهم للذهاب لمنزله، وإحضار سلاح ناري أطلق منه عدة طلقات نارية على المجني عليهم أدت إلى إصابتهم.

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصادر: التشكيل الوزاري يطول 14 وزيرًا وعرضه على البرلمان الأسبوع المقبل