اعلان

على طريقة معلمة فوة.. مديرة مدرسة توزع حلوى على الطالبات أثناء الامتحانات بقنا

جانب من توزيع الحلوى
جانب من توزيع الحلوى

نشرت مدرسة نجع حمادي الثانوية الزخرفية بمحافظة قنا مقطع فيديو عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، لمديرة المدرسة تقوم بتوزيع الحلوى على الطالبات في آخر أيام امتحانات الصف الأول الثانوي.

جانب من توزيع الحلوى

مديرة مدرسة توزع حلوى على الطالبات أثناء تأدية الامتحانات بقنا

وظهرت السيدة الفاضلة 'فريال صالح' مدير الفترة المسائية بمدرسة نجع حمادي الثانوية الزخرفية بمحافظة قنا، وهي تقوم بتوزيع الحلوى على الطالبات في آخر أيام امتحانات الصف الأول الثانوي.

جانب من توزيع الحلوى

وأظهر المقطع الذي نشرته المدرسة، المعلمة وحرصها على إدخال البهجة على الطالبات في آخر أيام امتحانات الصف الأول الثانوي، عن طريق تهنئتهن بالنجاح مقدمًا، وتوزيع الحلوى عليهن.

جانب من توزيع الحلوى

وأثنى رواد مواقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك ' على ما فعلته المعلمة الرحيمة، حيث قال أحدهم: 'معلمتي الفاضلة.. كل الشكر والتقدير ليكي'، وعلق آخر قائلًا: 'ما شاء الله ربنا يبارك فيكي ويديكي الصحة والعافية يا حجة فريال، منورة الدنيا والله'، وعلق ثالث قائلًا: 'ما شاء الله تبارك الله'.

جانب من توزيع الحلوى

وفي سياق آخر، كانت صفحات موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، قد تداولت فيديو لمعلمة تقوم بنفسها بالتهوية على الطالبات داخل إحدى لجان الامتحانات لتخفيف حرارة الجو عليهن، بمدرسة فوة الثانوية المشتركة التابعة لمحافظة كفر الشيخ.

WhatsApp
Telegram