اعلان

إحالة العاملين بـ6 مراكز شباب بالقليوبية للتحقيق لتغيبهم عن العمل

مراكز شباب مغلقة
مراكز شباب مغلقة

قرر الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، إحالة العاملين في 6 مراكز شباب بالقليوبية للتحقيق لتغيبهم عن العمل في الأوقات الرسمية.

مراكز شباب مغلقة

مراكز شباب مغلقة

وكلف وكيل الشباب والرياضة بالقليوبية، محمد عبد العزيز مدير إدارة خدمة المواطنين، ومحمد سمير من العاملين بالإدارة بمتابعة بعض مراكز الشباب الواقعة في نطاق إدارتي بنها وطوخ.

مراكز شباب مغلقة

معرض ملابس بمركز الشباب

ممارسة الأنشطة الرياضية

وشملت المتابعة مراكز شباب دجوى وطنط الجزيرة ونامول ودندنا، وتبين أن هذه المراكز مفتوحة وتمارس نشاطها بشكل كامل.

بينما شملت المتابعة مراكز شباب الأشراف بدجوى والناصرية، وتبين أن هذه المراكز مفتوحة بدون عاملين، فيما وجد مركز شباب اكياد دجوى وجزيرة الاحرار وكفر طحلة مغلقين في اوقات العمل الرسمية.

وتبينت لجنة المتابعة استعداد مركز شباب طنط الجزيرة بعمل معرض للملابس لخدمة أهالي القرية في إطار الدور المجتمعي لمراكز الشباب وفقا لرؤية واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة.

كما كلف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، علاء الجزار مدير إدارة شباب طوخ بمتابعة أعمال مركز شباب الحصة والتحقيق في الشكوى المقدمه من أحد المواطنين وتبين مدير إدارة شباب طوخ من وجود المركز مغلق في اوقات العمل الرسمية مع عدم وجود أي من العاملين.

أمر وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية باحالة جميع العاملين بالفترة المسائية بالمركز للتحقيق واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال تغيبهم عن العمل في الأوقات الرسمية ، مشيرا إلى اهتمام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية بالشكوى التي يقدمها المواطنين حرصا منا على تقديم أفضل الخدمات للنشء والشباب .

وأمر الصبروط باحالة العاملين المتغيبين عن العمل خلال اوقات العمل الرسمية للشئون القانونية للتحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك .

كما أشار الصبروط إلى استمرار المتابعات الميدانية المفاجأة لمراكز الشباب والهيئات الشبابية وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لضمان انتظام العمل وتقديم الخدمات للجمهور المستهدف من الأنشطة والبرامج وفقت لخطة واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إيطاليا وألبانيا (2-1) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| إيطاليا تحرز الثاني