اعلان

اعرف جدول المراجعات المجانية للثانوية العامة في الفيوم

إقبال كثيف لمحاضرات الثانوية العامة المجانية
إقبال كثيف لمحاضرات الثانوية العامة المجانية

يبحث كثير من طلاب الشهادة الثانوية بمحافظة الفيوم عن جدول المراجعات المجانية لمواد الثانوية على مستوى السبعة إدارات التعليمية المختلفة.

المحاضرات المجانية لطلاب الشهادة الثانوية

استعدت الإدارات التعليمية المختلفة بمحافظة الفيوم تقديم محاضرات للمراجعات المجانية لطلاب الثانوية، من خلال نخبة متخصصة من معلمي المواد الدراسية، لتخفيف العبء عن كاهل الأهالي وأولياء الأمور ويشهد هذا الأسبوع والأسبوع المقبل أيضا محاضرات مجانية لطلاب الإدارة التعليمية بمركز أبشواي.

حيث تتم اليوم الخميس بعد قليل محاضرة مجانيةً بمراجعة مادة الجغرافيا ويقدمها هشام أبو السعود أستاذ مادة الجغرافيا، كما تتم مراجعة مادة الفلسفة والمنطق ويقدمها كل من محمد حسن الرائد ومحمد القاسي أستاذي مادة الفلسفة والمنطق وذلك خلال فترتين تبدأ الأول من الواحدة صباحا، بمقر نقابة المعلمين بطريق أبشواي زيد.

إدارة غرب التعليمية

وكانت تتم تنظيم، محاضرات مجانية لطلاب الصف الثالث الثانوي العام بإدارة غرب الفيوم التعليمية، في جميع المواد الدراسية، حيث تشمل المحاضرات المجانية، مراجعات عامة على المنهج وبنك الأسئلة، بمشاركة كوكبة من المعلمين والمعلمات الشرفاء المتميزين بإدارة غرب الفيوم التعليمية.

وتقدمت الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم برسالة شكر وتقدير للمعلمين الذين وصفتهم بالشرفاء المشاركين في تقديم المحاضرات والمذكرات بالمجان لجميع الطلاب، وذلك للجهد المتميز المبذول في العمل، والمشاركة الإيجابية الفعالة والمتميزة في تقديم خدمة تعليمية لطلاب وطالبات الشهادة الثانوية العامة على مستوى جميع الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً