اعلان

بـ مليار و300 مليون جنيه.. إنشاء مستشفى الشهداء الجديدة بالمنوفية

إنشاء مستشفى الشهداء الجديدة
إنشاء مستشفى الشهداء الجديدة

تابع اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، مستجدات إنشاء مستشفى الشهداء الجديدة والمقامة على مساحة تزيد عن 21 ألف م2 وبتكلفة إجمالية 'مليار و300 مليون جنيه'، حيث تم الانتهاء من صب الخرسانة العادية للمبنى الرئيسي بالكامل وجاري استكمال باقي الأعمال الإنشائية.

إنشاء مستشفى الشهداء الجديدة إنشاء مستشفى الشهداء الجديدة

ومن المقرر أن تضم المستشفى 5 غرف عمليات و31 أسرة بقسم الغسيل الكلوي و24 بحضانات الأطفال و41 أسرة بقسم العناية المركزة و21 بأقسام العيادات الخارجية بإجمالي 223 سريرا.

كما تابع محافظ المنوفية الأعمال الإنشائية بالسوق الحضاري متعدد الطوابق 'مول تجاري' بميدان مصطفى كامل بشارع بورسعيد بالشهداء والمقام على مساحة 300م2 ويتكون من 33 محلا تجاريا بتكلفة إجمالية تصل إلى 18 مليون جنيه، حيث جاري صب أعمدة الطابق الأرضي، وذلك في إطار خطة المحافظة للقضاء على الأسواق العشوائية وتوفير فرص عمل جادة للشباب للحد من البطالة.

إنشاء مستشفى الشهداء الجديدة إنشاء مستشفى الشهداء الجديدة

وفيما يخص قطاع الطرق، أوضح محافظ المنوفية أنه جاري استكمال وإعادة رصف عدد من الشوارع الرئيسية والفرعية بنطاق الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون ومنها شارع محمد فريد بطول 600 متر وذلك ضمن مشروعات خطة العام المالي الحالي للنهوض بمستوى الخدمات، وقد شدد المحافظ على ضرورة تضافر وتوحيد الجهود لتسريع معدلات الأداء والانتهاء من كل الأعمال المقررة وفق الجداول الزمنية المحددة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً