اعلان

افتتاح معرض المشروعات الطلابية بجامعة بنها

افتتاح المعرض
افتتاح المعرض

افتتح الدكتور السيد فودة نائب رئيس جامعة بنها لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، معرض المشروعات الطلابية، وذلك على هامش المؤتمر السنوي الثالث للدراسات العليا في مجال العلوم التطبيقية، وذلك برعاية الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها.

افتتاح المعرض

تفقد أجنحة المعرض

وجاء ذلك بحضور الدكتور أماني عباس عميدة كلية الطب البيطري، والدكتور محمد هيكل عميد كلية العلوم، وعدد من وكلاء الكليات، والدكتور خالد عيسوي منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، ورانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وطلاب الجامعة المشاركين بأبحاث في المؤتمر.

افتتاح المعرض

المشاركون بالمعرض

تشجع الطلاب علي الإبداع والابتكار

واستمع نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ومرافقوه خلال تفقدهم مشروعات طلاب المراحل الجامعية الأولى المشاركين في المؤتمر إلى شرح من مشرفي المشروعات من الطلاب.

وأكد الدكتور السيد فودة، حرص جامعة بنها على الاهتمام بالمشروعات والأنشطة الطلابية، من خلال خلق بيئة محفزة لهم وتشجعهم علي الإبداع والابتكار، مشيرًا إلى أنه تم تكريم الفائزين بالمراكز الثلاث الأولى في كل مجال بجوائز مالية بالإضافة إلى تبني هذه الأفكار والأبحاث لتكون قابلة للتطبيق.

من جانبه أضاف الدكتور خالد عيسوي، أن المعرض الطلابي لهذا العام قد شهد إقبالا ملحوظًا من طلاب كليات الجامعة المختلفة على المشاركة، حيث شاركت 11 كلية في المشروعات بحوالي 64 مشروعًا، فاز منهم 35 مشروعًا طلابيًا في مختلف التخصصات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً