اعلان

معلمة التهوية على الطالبات لجنة مدرسة فوه تكشف سر موقفها (صور)

المعلمة أماني المنجوجي
المعلمة أماني المنجوجي

أصبحت أماني المنجوجي، معلمة اللغة العربية بمدرسة فوه الثانوية بمحافظة كفر الشيخ، حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو لها ظهرت فيه، وهي تستخدم قطعة من الورق المقوى، وتحاول بها تخفيف حرارة الجو على الطالبات داخل إحدى اللجان بالمدرسة أثناء أدائهن الامتحان.

وقالت المعلمة 'أماني المنجوجي'، أن درجات الحرارة مرتفعة بشكل كبير خلال هذه الفترة، ورغم وجود مراوح داخل الفصل، إلا أنها قررت أن تستخدم قطعة الورق المقوى؛ للتخفيف من حرارة الطقس على الطالبات أثناء أدائهن الامتحان، حيث كانت تمر عليهن واحدة تلو الأخرى، مشيرة إلى أن هذا التصرف كان عفويًا وتلقائيًا.

المعلمة أماني المنجوجيالمعلمة أماني المنجوجي

وأضافت المعلمة في حديث خاص ل'أهل مصر' أن الطالبات شعرّن بالراحة والاطمئنان عندما فعلت ذلك، وشعرت أنهم فرحين به، موضحة أن الفيديو الذي تم تداوله كان من امتحانات الصف الثاني الثانوي، وأضافت بالقول: أشعر بأن ما فعلته أمر طبيعي، ولا يستحق كل ذلك.

المعلمة أماني المنجوجيالمعلمة أماني المنجوجي

وأشارت المعلمة إلى أن إسلام أبو العز، مدير المدرسة، كان يتابع كاميرات المراقبة من داخل مكتبه، وعندما رأى الفيديو شعر بالجانب الإنساني فيه، وقام بنشره على صفحة المدرسة على فيسبوك، لينتشر بعدها الفيديو بصورة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتابعت: لقد تعاملت بالفطرة كوني أم في المقام الأول ومربية، وأنا أتعامل مع هؤلاء الطلاب كأنهم أبنائي.

وأردفت: أشعر بسعادة كبيرة بالتعليقات الإيجابية على الفيديو، 'تعليقات الناس زي السكر'، موضحة أن ابنتها طالبة بنفس المدرسة، وعندما كان الطلاب يعلمون أنها والدتها كانوا يخبروها بأنها تخفف عنهم حرارة الطقس داخل اللجان، وذلك قبل أن ينتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت المعلمة أنه جرى تكريمها اليوم من محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، وأنه توجه لها بالشكر على هذا الفعل، وأثنى عليه، معبرة عن سعادتها بهذا التكريم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً