اعلان

إطلاق المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة في مطروح

تعليم مطروح
تعليم مطروح

انطلقت اليوم الخميس، فعاليات المراجعات النهائية بالقوافل التعليمية، لطلاب الشهادة الثانوية في مطروح، للعام الـ11 على التوالي. ويتم تنظيم هذه الفعاليات من قبل وزارة الشباب والرياضة، وبالتعاون مع الإدارة المركزية للتعليم المدني ومديرية الشباب والرياضة بمطروح.

تعليم مطروح تعليم مطروح

المراجعات نهائية لطلاب الثانوية العامة

شهدت الفعاليات حضور سيد مصطفى، مدير تحرير الأهرام المسائي والمشرف العام على القوافل التعليمية، والدكتور وليد عبد العزيز رفاعي، مدير عام الشباب والرياضة بمطروح، و إسلام السيد، مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني بمطروح.

يتم تنفيذ المراجعات النهائية على مدار يومي الخميس والجمعة 23 و24 مايو في قاعة العمد والمشايخ ومسرح مديرية الشباب والرياضة بمطروح، مع إمكانية إضافة قاعات جديدة .

تعليم مطروح تعليم مطروح

القوافل التعليمية

أكد الدكتور أشرف صبحي على أهمية الدور المجتمعي للقيادة السياسية في تقديم الدعم الكامل للمواطنين ضمن مبادرة 'حياة كريمة' ومواجهة ظاهرة الدروس الخصوصية. وأوضح الدكتور وليد رفاعي أن الأساتذة المشرفين على القوافل هم من مقدمي البرامج التعليمية التلفزيونية.

تأتي هذه القوافل التعليمية بتوجيهات الأستاذة إيمان عبد الجابر، رئيس الإدارة المركزية للتعليم المدني، والأستاذة راندا البيطار، مدير عام الإدارة العامة للبرلمان بالوزارة، وتحت إشراف الأستاذ إسلام السيد، مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني، وبمشاركة متميزة من متطوعي الإدارة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة هولندا و بولندا (1-1) في يورو 2024 (لحظة بلحظة) | جوووووووووول جاكبو