اعلان

طعن زميله.. قرار مهم من النيابة تجاه طالب ووالده وعمه في طوخ

المجنى عليه
المجنى عليه

أمرت نيابة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، حبس طالب بالصف الثالث الإعدادي، ووالده 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما قررت بضبط وإحضار لعم الطالب، فى واقعة الشروع فى قتل طالب زميل الأول لرفض المجنى عليه تغشيشه فى امتحان الشهادة الاعدادية حيث نشبت بينهما مشاجرة عقب خروجهما من الدرس وتدخل والده وعمه مما أسفر عن سقوط المجنى عليه إثر طعنه بسكين فى جانبه الايسر.

المجنى عليه

المجنى عليه

وطلبت النيابة تحريات مركز شرطة طوخ حول ظروف وملابسات الواقعة والاستعلام عن حالة المصاب وسؤال شهود الواقعة والرسال الاداة المستخدمة فى الواقعة للمعمل الجنائى .

استعان بوالده وعمه على طعن زميله

وكشفت التحريات بقيام طالب في الصف الثالث الإعدادي يدعى ' ع ا ف ' بالاعتداء على زميله ' ي ح ' بعد الإنتهاء من الامتحان بسبب رفض المجني عليه أن يقوم بالإدلاء له بإجابات أثناء أداء امتحانات الصف الثالث الإعدادي، ليتم نقل الطالب في حالة سيئة إلى المستشفى .

تلقى العميد عمر البشير مامور مركز شرطة طوخ، إشارة من المستشفى بوصول طالب يدعى ' يوسف ح' بالصف الثالث الإعدادي، مصاب بجرح طعني في جانب البطن وتم تقديم الإسعافات الأولية له وإيداعه قسم العناية المركزة نظرا لحالته الصحية السيئة، حيث تم إجراء جراحة له لاستئصال الكلى بسبب تهتك بها، كما أنه أصيب بجرح في الحجاب الحاجز والكبد .

جرى إخطار اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، بالواقعة وتم تشكيل فريق بحث قاده المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث طوخ، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة طالب زميل المجني عليه يدعى ' ع أ ف' نشبت بينهم مشاجرة عقب خروجهم من الامتحان لرفض المجنى عليه تغشيش المتهم فى الامتحان وتدخل فى المشاجرة والد المتهم وعمه واسفرت عن طعن المجنى عليه بسكين .

وعقب تقنين الإجراءات تمكن النقيبان أحمد مصطفى سالم وأحمد نصر معاونى المباحث، من القبض على الطالب ووالدة وعمه وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وبمواجهتهم اعترفوا تفصيليا بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة هولندا و بولندا (1-1) في يورو 2024 (لحظة بلحظة) | استراحة