اعلان

نتيجة الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ.. اعرف موعد ظهورها

وزارة التربية والتعليم. أرشيفية
وزارة التربية والتعليم. أرشيفية

انتهى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، من أداء امتحانات نهاية العام، فيما يترقب طلاب الشهادة الإعدادية وأولياء أمورهم ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة كفر الشيخ خلال الأيام المقبلة.

وينتظر طلاب الشهادة الإعدادية وسط حالة من الترقب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد أن انتهى الطلاب من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني اليوم.

ومن المقرر أن تبدأ أعمال تصحيح الامتحانات خلال الأيام المقبلة، ومن ثم سيتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية من اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عقب الانتهاء من أعمال التصحيح، لتصبح النتيجة متاحة للإطلاع عليها عقب ذلك.

ويمكن لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ، الاطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 عقب اعتمادها من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم من هنا.

كانت امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ قد انطلقت يوم الأحد الماضي واستمرت على مدار 5 أيام، حيث انتهى الطلاب من أداء الامتحانات، اليوم الخميس، بأداء مادة الدراسات الاجتماعية، فيما ينتظر الطلاب وأولياء أمورهم خلال الفترة المقبلة ظهور النتيجة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً