اعلان

«يا أحلى بحر وأحلى ميه».. شعار ترفعه شواطئ مرسى مطروح استعدادا للصيف (صور)

شواطئ مطروح
شواطئ مطروح

يا أحلى بحر وأحلى رمل وأحلي ميه شعار ترفعه شواطئ مدينة مرسى مطروح، استعدادا للموسم الصيفي السياحي، التي سوف تستقبل الملايين من المصطافين خلال أيام للاستمتاع بالشواطئ الساحرة والمياه الفيروزية والطبيعة الخلابة، وذلك بمواصلة العمل على قدم وساق باستمرار الحملات المكبرة للنظافة العامة على الشواطئ والكورنيش.

شواطئ مطروح شواطئ مطروح

الموسم الصيفي السياحي

أعلن رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح أن جميع الإدارات تواصل العمل ليل نهار حتى تظهر المدينة في أبهى صورها خاصة بالمناطق السياحية الترفيهية على طول الكورنيش، التي يتوافر فيها الخدمات للمصطافين ومحبي المدينة الساحلية والتي تتمتع بمقومات سياحية هائلة وجمال وسحر شواطئها، ومياهها النقية ورمالها البيضاء.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

استقبال موسم الصيف

وأشار جاب الله إلى تعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بالتشديد على الاستعدادات المبكرة لكل أجهزة وإدارات المدينة لاستقبال موسم الصيف، بالتنسيق مع الجهات المعنية التنفيذية والأمنية، بجميع المناطق المطلة على الشواطئ، برفع كفاءة كل الخدمات التي تقدمها مدينة مرسي مطروح للمصطافين على الشواطئ.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

عدم ممارسة السباحة

وحذر رئيس مدينة مرسي مطروح، المواطنين وضيوف المدينة بعدم ممارسة السباحة بالمناطق التي لا يوجد بها خدمات وفرق إنقاذ، وغير مسموح بالسباحة في المزارات السياحية على البحر مثل حمام كليوباترا وصخرة ليلي مراد، هي فقط للزيارات والتقاط الصور التذكارية.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

التوعية بحالة البحر

ويتابع قسم التوعية بالعلاقات العامة برئاسة مركز ومدينة مرسى مطروح ، التوعية بحالة البحر والشواطئ للمصطافين ورواد المدينة والتنوية بالحالة العامة للبحر، ونشر بيانات الأرصاد الجوية عبر الصفحة الرسمية للمدينة على مواقع التواصل الاجتماعي، حرصا منا على حياة ضيوفنا ومحبي ومصطافي المدينة، يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بمتابعة الاستعدادات المكثفة المبكرة لجميع الاجهزة بالمدينة لاستقبال موسم الصيف.

شواطئ مطروح شواطئ مطروح

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إنجلترا وصربيا (1-0) في كأس الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | استراحة