اعلان

نتيجة الأول والثاني الثانوي في الفيوم.. برقم الجلوس

نتيجة الصفوف الأول والثاني الثانوي العام بالفيوم
نتيجة الصفوف الأول والثاني الثانوي العام بالفيوم

يبحث كثير من طلاب الصفوف الأول والثاني للثانوية العام في محركات البحث الإلكتروني جوجل عن روابط ولينكات موقع التربية والتعليم بمحافظة الفيوم لمعرفة النتيجة.

نتيجة الصفوف الأول والثاني ثانوي عام

كما يبحث أولياء الأمور عن الموعد النهائي لظهور النتيجة مع الشعور المستمر بالقلق والتوتر، يتساءل كثير أيضا عن كيفية الوصول إلى النتيجة والرابط المخصص لها، سوف نستعرض لكم في الفقرات القادمة من هذا المقال أهم التفاصيل المتعلقة بنتيجة الصف الأول الثانوي، من حيث موعد ظهورها وخطوات الحصول عليها من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم بطريقة سهلة باستخدام رقم جلوس الطالب.

روابط نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي بالفيوم

وصرحت الدكتورة أماني قرني وكيلة وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم ل أهل مصر أنه فور اعتماد النتيجة رسميا، سوف يتم نشرها على الموقع الرسمي للمديرية، يمكن للطلاب الوصول إليها بسهولة باتباع بعض الخطوات البسيطة، مما يمكنهم من معرفة التفاصيل دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة للتحقق من الدرجات أو المجموع.

موعد نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي بالفيوم

وإشارة وكيلة الوزارة أنه بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الأول والثاني الثانوي، سوف تظهر قريبا في الأيام المقبلة، وأوضحت بأن المديرية سوف تعلن النتيجة بمجرد الانتهاء من جميع عمليات التصحيح لكل المواد الدراسية.

وأكدت أن النتيجة سوف تصدر خلال شهر مايو الحالي، لتمكين الطلاب من التحضير والاستعداد لاختبارات الدور الثاني لهذا الصف.

نتيجة الصفوف الأول والثاني الثانوي العام بالفيوم نتيجة الصفوف الأول والثاني الثانوي العام بالفيوم

رابط نتيجة أولي وثانية ثانوي

وقالت أماني قرني عن قرب ظهور نتيجة طلاب الصف الأول والثاني الثانوي، حيث تظهر في المدارس فور ظهورها على موقع المديرية، وذلك تسهيلا للطلاب ولكي يتعرف كل طالب النتيجة في أسرع وقت ولكي تحصل على نتيجة الفيوم طلاب السبعة الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة من موقع مديرية التربية والتعليم بالفيوم اضغط هنا .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً