اعلان

5657 طالبا وطالبة يبدؤون امتحانات شهادة الدبلومات الفنية ببورسعيد.. غدا

5657 طالبا وطالبة يؤدون امتحانات شهادة الدبلومات الفنية ببورسعيد
5657 طالبا وطالبة يؤدون امتحانات شهادة الدبلومات الفنية ببورسعيد

أكد الدكتور محمد عبد التواب، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم، اكتمال إجراءات استقبال الطلاب لعقد امتحانات شهادة الدبلومات الفنية على مستوى المحافظة، بدءا من غد السبت الموافق 25 مايو.

5657 طالب وطالبة يؤدون غدًا امتحانات شهادة الدبلومات الفنية ببورسعيد5657 طالبا وطالبة يؤدون غدًا امتحانات شهادة الدبلومات الفنية ببورسعيد

وأضاف عبد التواب أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات هذا العام على مستوى المحافظة هو 5657 طالبا وطالبة بكل النوعيات بواقع 3638 طالبا وطالبة بالتعليم الصناعي، و1447 طالبا وطالبة بالتعليم التجاري والفندقي، و267 طالب وطالبة بالتعليم الزراعي، و257 طالبا وطالبة بالتكنولوجيا التطبيقية.

وأشار عبد التواب إلى أن الامتحانات التحريرية تنطلق غدا السبت 25 مايو، وتنتهي يوم الخميس الموافق 6 يونيو المقبل، من خلال 28 لجنة رئيسية تغطي كل الإدارات التعليمية داخل المحافظة وضواحيها.

ولفت وكيل الوزارة إلى أن تعليم بورسعيد يتعاون مع كل الأجهزة المعنية لتأمين كل مقرات اللجان الرئيسة، ومركز الأسئلة وخطوط سير توزيع الأسئلة والإجابة، وكذلك استراحات رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين التي تم تجهيزها على أعلى مستوى فندقي لاستضافتهم طوال فترة الامتحانات.

وشدد على ضرورة الالتزام بجميع القواعد واللوائح والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات، والانضباط والنظام داخل اللجان وتنفيذ جميع التعليمات الواردة بالكتب الدورية، موجها بتوفير الأجواء المناسبة لأداء الامتحانات للطلاب، متمنيا التوفيق للجميع.

WhatsApp
Telegram