اعلان

انهيار والدته.. انتشال ثالث ضحايا عقار الباب الجديد المنهار بـ الإسكندرية

العقار المنهار
العقار المنهار

تمكنت قوات الحماية المدنية، منذ قليل، من إنقاذ جثة ثالثة من أسفل أنقاض العقار المنهار بمنطقة الباب الجديد التابعة لحي وسط الإسكندرية، وهي لطفل يُدعى «سعد ممدوح سعد» 10 أعوام، تصادف مروره أسفل العقار لحظة انهياره، وسط انهيار وصراخ والدته وأفراد أسرته.

وكانت تلقت غرفة عمليات محافظة الإسكندرية، بلاغًا من حي وسط الإسكندرية يفيد انهيار عقار مكون من طابقين وأرضي بشارع الكواكب متفرع من شارع نجيب الحداد خلف مسجد إبراهيم عبد الباعث بمنطقة الباب الجديد بحي وسط الإسكندرية.

العقار المنهارالعقار المنهار

انهيار عقار بمنطقة الباب الجديد في الإسكندرية

على الفور انتقل مسؤولي حي وسط وقوات الحماية المدنية وقوات من قسم الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين أن العقار بناء قديم مكون من طابقين وانهياره بالكامل عدا بعض الجدران.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من انتشال جثتين من أسفل الأنقاض وهما للمدعو «محمد جابر السيد سلامة» 50 عامًا، عامل، من قاطني المنزل، وشخص آخر، فيما واصلت قوات الحماية المدنية جهودها لانتشال ضحية ثالثة وأخيرة لطفل من أسفل الأنقاض، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارِ العرض على النيابة العامة لتُباشر التحقيق.

عقار الباب الجديد المنهار بالإسكندريةعقار الباب الجديد المنهار بالإسكندرية

وقال أحد شهود العيان لـ«أهل مصر»، إن العقار قديم مكون من طابقين وغير مأهول بالسكان غير أن أعمال تجديد كانت تتم للعقار وكان يقوم بها عاملين مقاول وشخص آخر يساعده في أعمال المقاولة وانهار عليهما العقار.

وأضافت سيدة بموقع العقار المنهار وشاهدة عيان، أن العقار كان لا يقطنه أحد، وأنه جرى انتشال جثتين من أسفل أنقاض العقار المنهار بينما يُجرى البحث عن جثة ثالثة مفقودة أسفل الأنقاض.

عقار الباب الجديد المنهار بالإسكندريةعقار الباب الجديد المنهار بالإسكندرية

العقار المنهارالعقار المنهار

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً