اعلان

عشاق الأهلي بالمنصورة يتدفقون على استاد القاهرة.. صور

مشجع للنادي الأهلي من المنصورة
مشجع للنادي الأهلي من المنصورة
كتب : عمرو علي

تدفق عدد كبير من جماهير نادي الأهلي بمدينة المنصورة، في محافظة الدقهلية، متجهين إلى استاد القاهرة الدولي، لمشاهدة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها في الثامنة من مساء اليوم، أمام الترجي التونسي.

وخرج 24 أتوبيسًا من شارع قناة السويس بمدينة المنصورة، يقل الجماهير التي تردد هتافات دعم للنادي الأهلي، مطالبين بحصد البطولة.

مباراة الأهلي والترجي

وقال محمد رضا أحد مشجعي النادي الأهلي بالمنصورة :'تجمعنا اليوم من الساعة الـ9 صباحًا وفي طريقنا لأستاد القاهرة من أجل تشجيع النادي الأهلي والمطالبة بالطبولة الغالية لجميع الأهلاوية وسيفوز الأهلي بفارق أهداف كبيرة اليوم'.

مباراة

يستقبل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منافسه فريق الترجي الرياضي التونسي، وذلك في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم السبت الموافق 25 من شهر مايو الجاري، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023/2024، والتي يرتقب أن يحتضها استاد القاهرة الدولي، بحضور جماهيري.

إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

وتحدد موعد مباراة الأهلي ضد الترجي اليوم في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023-2024، لتبدأ أحداث اللقاء الختامي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت عواصم دول المغرب العربي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً