اعلان

جماهير الأهلي بكفر الشيخ: هنكسب رغم توقعات ليلى عبد اللطيف (صور)

مشجع أهلاوي
مشجع أهلاوي

يشهد استاد القاهرة الدولي في الثامنة من مساء اليوم السبت، مباراة مصيرية بين النادي الأهلي والترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

والتقت كاميرا 'أهل مصر' بعدد من مشجعي النادي الأهلي في محافظة كفر الشيخ، لرصد توقعاتهم قبل المباراة التي تجمع بين الفريقين، والذين عبروا عن توقعاتهم بفوز النادي الأهلي، في مباراة اليوم، معبرين عن دعمهم ومساندتهم لفريقهم.

مشجعي أهلاوي مشجع أهلاوي

جماهير الأهلي بكفر الشيخ: هنكسب رغم توقعات ليلى عبد اللطيف

وقال أحد مشجعي النادي الأهلي في حديث خاص ل'أهل مصر' أنه يتوقع فوز النادي الأهلي اليوم في المباراة بنتيجة 2-0 رغم توقعات ليلى عبد اللطيف، خبيرة الأبراج، مؤكدًا أنه يثق في فريقه ولاعبيه، 'لاعبيتنا رجالة وقد المسؤولية'.

وتابع المشجع الأهلاوي قائلًا: أي حد من لاعبيتنا هيلعب هنشجعه وهنبقى وراه، مش هنسيب البطولة إن شاء الله، اللاعيبة كلها رجالة وهتسد، وكلنا ورا فريقنا وهنفضل في ضهره'.

وتحركت ظهر اليوم أتوبيسات تقل جماهير النادي الأهلي بمحافظة كفر الشيخ متوجهة لاستاد القاهرة الدولي؛ لحضور مباراة النادي الأهلي والترجي التونسي التي تقام اليوم في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتعالت هتافات مشجعي النادي الأهلي أثناء الاستعداد للتحرك لاستاد القاهرة الدولي، كما تزينت الأتوبيسات بأعلام النادي الأهلي، وارتدي المشجعون تيشريت النادي الأهلي، كما حرص الكثير منهم على حمل علم النادي الأهلي والتقاط الصور التذكارية به.

مشجعي أهلاوي مشجع أهلاوي

مشجعي أهلاوي مشجع أهلاوي

مشجعي أهلاوي مشجع أهلاوي

مشجعي أهلاوي مشجع أهلاوي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً