اعلان

المؤبد للمتهم بخطف طفلة ومواقعتها والمشدد 3 سنوات لوالدته و15 سنة لطالب في بنها

حبس متهمين - أرشيفية
حبس متهمين - أرشيفية

قضت محكمة جنايات بنها، برئاسة المستشار محمد شاهين خلف الله، وعضوية المستشارين وائل السيد الشيوي، أحمد غنيم حامد، أحمد حسني حمادة، وأمين سر محمد طايل، بالسجن المؤبد للمتهم بخطف ومواقعة أنثى، والمشدد 3 سنوات لوالدته، والمشدد 15 عاما لطالبا عن التهمة الأولى و3 سنوات عن التهمة الثانية، بقرية ميت الحوفيين بدائرة مركز بنها.

محكمة جنايات بنها

محكمة جنايات بنها

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم ١٦٥٤٠ لسنة ۲۰۲۳ جنايات مركز بنها، والمقيدة برقم ۱۷۹۹ لسنة ۲۰۲۳ كلي شمال بنها، لأنهم في يوم سابق ولاحق على ٢٠٢٣/٥/٩، قام كل من: ' أحمد ع.س'، ' سامية ا.م' ٤٧ سنة، صاحبة محل فراخ، و'مصطفى ا.م' ١٧ سنة المهنة طالب بالصف الثالث الثانوي وجميعهم مقيمين خالد بن الوليد ميامي بدائرة مركز بنها.

على إثر علاقة عاطفية

خطف بالإكراه المعنوي المجني عليها الطفلة ' إيمان ب.ف' 16 عاما، أنه وعلى إثر علاقة عاطفية فيما بينهما استدرجها لمسكنه موهما أياها بالزواج منها مستقبلا مباعدا بينها وبين ذويها.

كما واقع أنثى طفلة هي المجني عليها سالفة الذكر بغير رضاها والتي لم يبلغ سنها ثمانية عشر عاما ميلاديا أنه وما أن ظفر بها بمسكنه وتعدى عليها جنسيا، وهددها بأخبار أهليتها عن مكان تواجدها وما أن ظفر بها حتى وافقت بمعاشرته جنسيا.

تفاصيل الواقعة

المتهمين الثانية والثالث: احتجزا دون أمر أحد الحكام المختصين المجني عليها وأنهما وعقب أن مكثت بمسكنهما مدة زمنية للهروب من أهليتها أبدت رغبتها في العودة لهم فما كان منهما إلا إنهما احتجزوها بذات المسكن.

وقالت المجني عليها وعلى إثر علاقة عاطفية فيما بينها وبين المتهم الأول اصطحبها لمسكنه وما أن ظفر بها حتى واقعها مستغلا صغر سنها وموهما إياها بالزواج وعقب ذلك هددها بأخبار أهليتها بما حدث بينهما فانصاعت لطلبه وواقعها مرات عدة بفترات زمنية مختلفة وتاريخ الواقعة قد أخبرته بارتياب أهليتها بها ورغبتهم في توقيع الكشف الطبي عليها فاتفقا سويا على الهروب واصطحبها لمدينة الاسكندرية وتقابلا مع المتهمة الثانية والتي اصطحبتها لمسكنها وبمرور ٣٠ يوما أبدت رغبتها في العودة لأهلها فما كان من المتهمة الثانية سوى احتجازها بمسكنها حتى تمكن رجال الشرطة من تحديد مكانها وضبطهم وأبان فترة مكوثها بمسكن المتهمة الثانية واقعها المتهم الثالث مرات عدة وهددها بأخبار أهلها عن مكان تواجدها فما كان منها لكنها انصاعت لطلبه وعزت قصد المتهم الأول مما أتاه من أفعال مواقعتها وقصد المتهمة الثانية احتجازها وقصد المتهم الثالث مواقعتها بغير رضاها.

تحريات النيابة

وقال ' ب ف.ع' ٥٩ سنة - مهندس زراعي - مقيم ميت الحوفيين مركز بنها، أنه على إثر تغيب نجلته وبمراجعته آلات المراقبة أبصر نجلته الشاهدة الأولى رفقة المتهم الأول حال استقلالهما سيارة وبمناقشته أمام بمعرفة رجال المباحث أخبرهم بأنه قد اصطحبها لمدينة الإسكندرية مسلما إياها للمتهمة الثانية فتوجه إليها والذي أنكرت تواجد نجلته طرفها وما أن عادت نجلته حتى أخبرته بما شهدت به بعاليه وأرجع قصد لمتهمين مما أتوه من أفعال إلى ذات سابقته.

وتوصلت تحريات المباحث السرية لوجود علاقة عاطفية فيما بين الشاهدة الأولى والمتهم الأول على أثرها واقعها عدة مرات واتفقا سويا على الهروب لمدينة الإسكندرية ومكثت رفقة المتهمة الثانية وأبان فترة مكوثها واقعها المتهم الثالث مهددا إياها بأخبار أهليتها عن مكان تواجدها وعزى قصد المتهمين مما توه من أفعال مواقعتها وخطفها.

ثبت من تقرير الطب الشرعي، أن المجني عليها ثيب مفضوض البكارة منذ القدم منذ فترة زمنية يتعذر تحديدها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً