اعلان

اعترافات مثيرة للمتهم بقتل ابنته ذبحاً في الفيوم

المجني عليها
المجني عليها

أدلى 'حمدي.ص'، الأب المتهم بقتل ابنته ذبحا وإلقائها بجوار شريط القطار، في عزبة جويلي التابعة لقرية العدوة، بمركز الفيوم، باعترافات تفصيلية مثيرةن أمام وكيل نيابة المركز، مدعيا أنه قتل ابنته لشكه في سلوكها، بعدما اكتشف أنها تتحدث مع الشباب في الهاتف المحمول، وعن طريق التواصل الاجتماعي المختلفة.

تقرير الطب الشرعي

وأكد تقرير الطب الشرعي أن الفتاة 'حبيبة'، بكر، وأن سبب الوفاة هو ذبحها مما أدى إلى مصرعها في الحال.

وقررت نيابة مركز الفيوم، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، على يراعى التجديد في الميعاد، مع إحالة ملف القضية إلى محكمة جنايات الفيوم للنظر فيها.

تفاصيل الواقعة

تعود بداية الواقعة إلى عثور مزارعي قرية العدوة، على جثة فتاة مذبوحة وملقاة بجوار شريط القطار، في الأراضي الزراعية باتجاه مدرسة الفنية.

جثة فتاة مذبوحة بالفيوم

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد إسلام لطيف مأمور مركز شرطة الفيوم، بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي، بالعثور على جثة فتاة في العقد الثاني من العمر، مذبوحة من الرقبة، وملقاة بجوار شريط.

المعاينة الأولية

انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الفيوم، برئاسة المقدم أحمد فريتم، رئيس مباحث المركز، للمكان وتبين من خلال المعاينة الأولية مصرع فتاة عشرينية، إثر ذبحها ولا يوجد معها أي إثبات للشخصية، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والمصري في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل