اعلان

تعليم المنوفية: لم نتلق أي شكاوى تُعكر صفو امتحانات الدبلومات

غرفة عمليات التربية والتعليم بمحافظة المنوفية
غرفة عمليات التربية والتعليم بمحافظة المنوفية

ترأس اليوم الإثنين محمود الفولي، مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية، غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية، بحضور جميع أعضاء الغرفة.

وأكد الفولي، أن غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية على تواصل دائم ومستمر منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، وعلى مدار اليوم، مع جميع غرف عمليات الإدارات، والمحافظة والوزارة، حيث تم الاطمئنان إلى خروج جميع خطوط السير من مركز توزيع الأسئلة إلى جميع اللجان في ظل الحماية الأمنية والحماية المدنية، وحتى دخول اللجان.

غرفة عمليات التربية والتعليم بمحافظة المنوفية غرفة عمليات التربية والتعليم بمحافظة المنوفية

انضباط سير العملية الامتحانية باللجان

ومن داخل غرفة العمليات تابع مدير المديرية انتظام وانضباط سير العملية الامتحانية باللجان بالتواصل مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية لرصد أية تجاوزات باللجان ووضع حلول فورية لأية معوقات من شأنها التأثير سلبا على حسن سير الامتحانات.

فضلا عن دخول الطلاب للجان، فى إطار من الانضباط، موجهًا بتوفير بيئة امتحانية آمنة وملائمة لأبنائنا الطلاب وتوفير كل سبل الراحة، والتأكيد على تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب، مع الالتزام الكامل بجميع التعليمات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات، حفاظًا على مصلحة أبنائنا الطلاب.

غرفة عمليات التربية والتعليم بمحافظة المنوفية غرفة عمليات التربية والتعليم بمحافظة المنوفية

وأشار مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفنية بمحافظة المنوفية، إلى أنه لم يصل حتى الآن للغرفة أية شكوى من شأنها تعكير صفو الامتحانات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والمصري (0-1) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | استراحة