اعلان

القبض على المتهم بقتل صديقه في مشاجرة بقليوب

القبض على متهم
القبض على متهم

تمكنت مباحث قسم قليوب، من ضبط المتهم بقتل صديقه خلف مسجد سيدي عواض بمنطقة المجدودة، التابعة لدائرة القسم، بسبب مشاجرة نشبت بينهما، تم تحرير محضر بالواقعة.

وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطبيب الشرعي وإجراء تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

مديرية أمن القليوبية

وردت للواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، من المقدم يوسف الشامي رئيس مباحث قسم شرطة قليوب، يفيد ورود بلاغ بالعثور على جثة شاب في وسط الشارع خلف مسجد سيدي عواض بمنطقة المجدودة، التابعة لدائرة القسم.

طعن المجني عليه بسلاح أبيض

وكشفت التحريات بقيادة المقدم يوسف الشامي رئيس مباحث قسم شرطة قليوب، العثور على جثة شاب يدعى 'روبي'، وتبين أن المتهم يدعى 'سموكة'، قام بقتل المجني عليه إثر نشوب مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة بالأيدي بسبب خلافات بينهما، قام على إثرها المتهم بطعن صديقه عدة طعنات نافذة، على مرأى ومسمع من الجميع، مما تسبب في مصرعه، خلف مسجد سيدي عواض بمنطقة المجدودة دائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم سكين، وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً