اعلان

أسماء 17 مصابا جراء تصادم سيارتين ميكروباص في المنيا

أرشيفية
أرشيفية

حصلت «أهل مصر» على أسماء المصابين في حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي، المار على نطاق محافظة المنيا، والذي أسفر عن إصابة 17 شخصا.

وضمت قائمة المصابين كل من: علي أبو زيد درديري، 51 سنة، سمير أحمد سمير، 14 سنة، إيهاب محمد عبد الله، 37 سنة، إبتسام عبد الناصر محمد، 22 سنة، شوقي السمان محمد، 63، وداد عارف محمد، 50 سنة، السمان شوقي السمان، 17 سنة، ملك فريد شوقي، 10 سنوات.

أسماء المصابين

كما أصيب كل من: علي خطيري عيسى، 70 سنة، سنية حسين محمد، 70 سنة، أحمد علي أحمد، 5 سنوات، نادية محمود فؤاد، 28 سنة، نوال علي أحمد، 60 سنة، يوسف يحيى رياض، 11 سنة، سامية عابدين علي، 36 سنة، سيف جمال السيد، 11 سنة، وشقيقه أنس، 3 سنوات، جميعهم مقيمون محافظة سوهاج.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، قد تلقت إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بتلقيها بلاغا بتصادم سيارتين ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي المار على نطاق محافظة المنيا وتحديداً بالقرب من مدخل مدينة ملوي جنوب المنيا.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وتبين إصابة 17 شخص بإصابات متفرقة ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة في أنحاء الجسد.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير أمام السيارات بالطريق الصحراوي الغربي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً