اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. مصرع شاب على يد صديقه

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

مصرع شاب على يد صديقه

نظمت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، المراجعات النهائية المجانية للثانوية العامة، بأحد القاعات، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وإشراف محمد عبد الله، وكيل الوزارة، والدكتور علاء جوده، وكيل المديرية، وغادة النحاس، مدير عام التعليم العام، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تشييع جثمان الشاب

شيع المئات من أهالي مركز قلين في محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، جثمان شاب لقي مصرعه طعنًا ب'كتر' على يد صديقه؛ بسبب خلافات بينهما تجددت يوم أمس، إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته، وسط حالة كبيرة من الحزن وانهيار ذويه، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع شاب على يد صديقه بسلاح أبيض

لقي شاب مصرعه إثر إصابته بطعنة في القلب على يد صديقه، بعد حدوث خلاف بينهما تطور إلى مشاجرة، في منطقة قلين البلد، وذلك في مدينة قلين بمحافظة كفر الشيخ، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى قلين المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يبلغ اللاعبين بالدخول في معسكر مغلق لمواجهة الأهلي