اعلان

ضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية بالفيوم

ضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية بالفيوم
ضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية بالفيوم

تمكنت إدارة الرقابة التموينية التابعة لمديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الفيوم اليوم الأربعاء الموافق 29 من مايو من ضبط كميات كبيرة من السلع الغذائية المتنوعة منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، عبارة عن زيوت طعام ومشروبات غازية ومخللات وبانيه مجمد وبقسماط، كما تم تحرير عدد 21 محضرا وتقرير ضد المحال التجارية والمخابز.

ضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية

وكانت مديرية التموين قد نفذت العديد من الحملات الرقابية بالتعاون مع الوحدات المحلية والإدارات التموينية بالمراكز والمدن، على الأسواق والمحال التجارية والمخابز.

ويأتي ذلك ضمن تعليمات وكيل وزارة التموين والتجارة المهندس سيد حرز الله لمتابعة التجار لضبط الأسعار والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، وضمان صلاحية السلع الغذائية حفاظا على صحة المواطنين وحمايتهم من الأمراض، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين حال ثبوت المخالفة.

حملات تموينية

وقامت الحملة بالمرور على المخابز والمحال التجارية والأسواق ومطاعم الفول والطعمية وعددا من المنافذ بنطاق الإدارات التموينية، وتمكنت من ضبط العديد من المخالفات، بالإضافة إلى تحرير العديد من المحاضر ضد أصحاب المخابز والمحال التجارية والتجار بنطاق الإدارات التموينية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وسط تأمينات مشددة.. وصول أوراق أسئلة امتحان اللغة الأجنبية الثانية للثانوية العامة 2024 إلى اللجان